جديد عطر Paradiso من Roberto Cavalli

أقيم نهار الخميس الواقع في 5 فبراير 2015، حفل إطلاق لعطر Roberto Cavalliالجديد Paradiso. وقد شهدت هذه الفعالية حضور عدد من الضيوف من بينهم ممثّلون عن وسائل إعلامية مرموقة وكبار الشخصيات إضافة إلى وجه العطر الإعلامي Edita Vilkeviciute وصانعة العطور الشهيرة Louise Turner.

ias

كيف تميّزين العطر الأصلي من المزيّف؟

نُظّم هذا الحدث في فيلا خاصّة وجميلة تقع في The Palm بعدما حُوّلت إلى جنّة طبيعية غنيّة بالأزهار وطيور الببغاء الغريبة. أمّا الجوّ الساحر فجسّد تماماً جوهر Paradiso. فهو عطر مفعم بالحيويّة، مترف، ومبهج، يحتفي بالحياة الجميلة "دولتشي فيتا" في حوض البحر الأبيض المتوسّط وكلّ مباهجها. في هذا الإطار الآسر، شعر المدعوون وكأنّهم يعيشون فعلاً ليلة في الجنة على الأرض. فهذا أمر طبيعي في عالم Roberto Cavalli حيث لا نهاية للمتعة والبهجة.

إختيار Edita Vilkeviciute وجهاً لعطر Roberto Cavalli

يرقى Paradiso بالبهجة إلى مستوى أعلى بينما يشعّ فرحاً. فالمقدّمة النابضة بالنفحات الحامضية المتلألئة تزاوج بين أريج البرغموت الغني وعبير المندرين الحلو لتناشد الحواس إلى أبعد الحدود. ثمّ تفوح نفحة الياسمين البري التي تفيض شاعرية لتعزّز المقدّمة المنعشة. وأخيراً تجتمع روائح السرو، الغار الوردي، والصنوبر الثمري الناعمة والغنيّة لتترك أثراً خشبيّاً يبقى على حاله وتكشف عن تأثير ساحر للياسمين.

يُصبح عطر Paradiso متوفراً إعتباراً من 15 فبراير في أكبر مراكز البيع: Wojooh، Sephora، sDebenham، Paris Gallery وAreej.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية