جلسة إطلاق آلة Clinique Sonic الثورّية لتنظيف البشرة من كلينيك

بعدما أحدثت علامة Clinique ثورة في أسلوب العناية بالبشرة مع إطلاقها لنظام العناية بالبشرة ثلاثي الخطوات "3 step"، والذي يتكوّن من خطوات بسيطة وفعّالة تنظّف وتقشّر ثم ترطب البشرة، تقدم الآن علامة كلينيك تطوراً جديداً وهو فرشاة التنقية والتنظيف بنظام سونيك الجديد والتي تم تطويرها على أيدي أطباء البشرة. ولمناسبة هذا الإطلاق المميّز، تستضيف العلامة محرّرة التجميل من ياسمينة لجلسة خاصة على متن يخت في دبي حيث نكتشف من خلالها تفاصيل هذا الإطلاق، بالإضافة إلى جلسة دلال مريحة نجرّب لك من خلالها مستحضرات كلينيك الرائدة في مجال العناية بالبشرة.

ias

 

لقد صمّمت فرشاة Sonic System Purifying Cleansing Brush خصيصاً لتعمل مع نظام العناية الثلاثي الخطوات "3-Step" الخاص من كلينيك، ويعتبَر هذا النظام من أكثر أنظمة العناية بالبشرة فعاليّة في العالم، فهذه الفرشاة تعمل بنمط تنظيف لطيف لتعطيك نتائج فعّالة وفوريّة، والنتيجة هي بشرة نضرة ومشرقة، مصقولة أكثر وبمسام نقيّة.

 

 

تألّقي بعطر Beyond Rose من Clinique في خريف 2014

 

 

رأس الفرشاة بيضاوي الشكل، صُمّم خصيصاً ليسمح بالتنظيف في المناطق التي يصعب الوصول إليها، وتوفر الفرشاة بشعيراتها المستديرة عاملي قوة، أولهما رأسها الأخضر على شكل زاوية من شعيرات قصيرة وأكثر قوّة تتيح تنظيفاً سهلاً وفعالاً أكثر في المناطق الدهنيّة مثل الجبين والأنف والذقن. أما الجزء الأبيض فهو أكثر نعومة وأقل صلابة، صمّمت لتستهدف المناطق الأوسع والأكثر حساسية في الوجه مثل منطقة الخدود. تستخدم هذه الآلة مع مستحضر Foaming Sonic Facial كشريك لها، ويساعد هذا الثنائي في تسهيل تغلغل المرطب إلى داخل مسامات البشرة بعد تنظيفها. وتتميز هذه الآلة بأعلى معايير التصميم السويسري، إذ توفر القبضة بتصميمها المريح إمكان إمساك الفرشاة بطريقة سهلة ومريحة. تعمل الفرشاة لمدة ثلاثين ثانية تلقائياً، وبالإمكان استخدامها لمدة دقيقة حسب الطلب. يسهل حمل الآلة وأخذها معك أينما شئت من مكان إلى آخر لخفة وزنها، وتستمر البطارية لمدة ثلاث ساعات، كما يمكن إعادة شحنها بسهولة.

 

 

Olay تبتكر نظاماً ثورياً للعناية بالبشرة

 

أما بعد، فقد حظيت ياسمينة بجلسة خاصة مع خبيرة التجميل من كلينيك، فقد فحصت لها نوع بشرتها أولاً، ثم قامت بتنفيذ جلسة تدليك وعناية ببشرة الوجه، بدأت بإزالة المكياج، ثم غسيل الوجه باستخدام Foaming Sonic Facial مع الفرشاة الجديدة والثوريّة من كلينيك والتي تعمل بطريقة فعالة ولطيفة جداً، ثم استخدمت الخبيرة مستحضرات 3 Step Clarifying Lotion, وكريم  Dramatacilly Different ، بالإضافة إلى Smart Serum وانتهاءً بكريم Moisture Surge تجهيزاً لإطلالة المكياج من مستحضرات كلينيك المميّزة ذات التركيبة المريحة للبشرة. وانتهت الجلسة بوجه يشعر بالنعومة والإشراق، ونحن ننصحك بتجربته بكل تأكيد.

تتوفر فرشاة Sonic System Purifying Cleansing Brush ومستحضر Foaming Sonic Facial في كل كاونترات كلينيك في الشرق الأوسط.

 

إطلاق سيروم Clinique الذكي في بيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية