مهرجان العروس أبو ظبي 2012: دليلك إلى يومك الكبير

مهرجان العروس أبو ظبي 2012: دليلك إلى يومك الكبير

المهرجان الأوّل للعرائس في أبوظبي

 منذ 11 عاماً ومهرجان العروس يزيّن شهر فبراير في العاصمة الإماراتيّة، حيث إفتتح يوم أمس المهرجان الذي يعد منصّة متكاملة لعرض أحدث الأفكار المبتكرة في تجهيزات الأعراس، وعالم الأفراح على مستوى منطقة الشرق الأوسط، والذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ias

يشارك في المهرجان الذي سيستمرّ لثلاثة أيّام أي حتّى الحادي عشر من الشهر الجاري، أكثر من 300 شركة  متخصصة بتنظيم حفلات الزفافوتجهيز العروس، التي ستمنح  العروس الفرصة من التخطيط الأمثل لليوم الأهم في حياتها.

كما يوفّر الفرصة للتعرّف على أحدث إتجاهات الموضة لفساتين الزفاف والسهرة وأرقى التصاميم من أشهر دور الأزياء العالمية، فضلاً عن الإختيار بين مجموعات المجوهرات والتعرّف على أفضل الخدمات من منظمي حفلات الزفاف والتصوير الفوتوغرافي ومنظمي رحلات شهر العسل ومصممي الزهور وكعك الزفاف وغيرها.

يفتتح عروض هذا العام مصمم الأزياء السوري الشهير رامي العلي بمشاركة  دور أزياء عريقة أخرى  مثل Amato Haute Couture، ودار سارا للأزياء، والمنصوري، ولاسبوزا، ومصممة الأزياء الإماراتيّة منى السعودي، وأسماء كبيرة في تصميم العبايات. هذا وقد أعلنت مجموعة مان إيج، لي لي بوند ولاميزون دوريف عن مشاركتها في المعرض. والمميّز هذا العام إفتتاح ردهة مخصصة للضيوف من الشخصيات الهامة، حيث تتيح لهم الاستمتاع بمجموعة من الخدمات مقابل 100 درهم للشخص الواحد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية