اشحني بشرتك يومياً بالطاقة

اشحني بشرتك يومياً بالطاقة

اشحني بشرتك يومياً بالطاقة

في فندق رويال ميراج, احتفلت Nuxe باطلاق أحدث مستحضراً لمكافحة الشيخوخة عن طريق إعادة شحن البشرة. وسيتوفر هذا المنتج في الصيدليات في فبراير القادم.  كما قامت المتحدثة الرسمية لنوكس باريس السيدة "سونيا جارنييه" بالإعلان عن المنتج  والتحدث عنه بشكل تفصيلي وأيضاَ الرد على أسئلة الحضور ومناقشتها.

ias

وإليك كيف شرحت كيفية عمل هذا المنتج وطرق استخدامه:

 

أظهرت الدراسات الأخيرة في علم وظائف البشرة أن الخلايا في جسمنا تفرّغ نفسها من الطاقة يومياً تماماً مثل بطارية الهاتف الخليوي. ولتعمل الخلايا بشكل صحيح وتنتج عناصر أساسية مثل الكولاجين والإيلاستين والكولاجين والغليكو أمينوغليكان وغيرها، عليها أن تستعيد هذه الطاقة المفقودة.

ولنفهم مبدأ إعادة شحن بطاريات خلايا البشرة بالطاقة وأهمية Nuxellence (نوكسيلانس) علينا أن نغوص في عمق أعماق البشرة والخلايا والميتوكوندريا (المصوّرات الحيوية)، التي هي بطاريات الخلايا وبالتالي مصادر فريدة للطاقة.

 

الحمض النووي للميتكوندريا (المصوّرات الحيوية) صغير الحجم ولكنّه هائل المفعول، ويقضي دوره بمراقبة عمل الميتكوندريا، العنصر الأساسي في انتاج الطاقة داخل الخلية. ومع ذلك، فهو هشّ وسريع التفتّت أكثر من الحمض النووي للخلايا.

تعاني البشرة يومياً من العوامل البيئية (الأشعة ما فوق البنفسجية، التلوّث، وغيرها…) وهذا يضرّ بالحمض النووي للميتكوندريا ويخفف من انتاج الطاقة الخليوية، ما يترك الخلايا مفرّغة من الطاقة وتعمل بمستوى أقلّ من مثالي. ونتيجة لذلك، تشيخ البشرة ولا تستجيب بطريقة جيّدة إلى منافع منتجات العناية بالبشرة. إن ترميم الحمض النووي للميتوكوندريا وحمايته يومياً لأساسي لإعادة شحن البشرة بالطاقة لتكون أكثر شباباً وإشراقاً.

 

ويمكن استخدام Nuxellence® Jeunesse لوحده نهاراً و/أو ليلاً، ويكفي أن تضعي منه مرّة واحدة أو مرّتين لتحصلي على نتائج هائلة. فعّال للبشرة العادية أو المختلطة أو يمكن وضعه قبل الكريم المغذي لتدليل البشرة الجافّة إلى الشديدة الجفاف. إنّه الخطوة الجديدة الأساسية  لشحن بشرتك يومياً بالطاقة فتصبح أكثر شباباً وإشراقاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية