تسريحة رائعة بلا خوف من التلف مع Braun SensoCare

في منتجع "ميدان" بالجميرا بيتش ريزدنس احتفلت براون باطلاق  أداة التسريح الجديدة Braun SensoCare , حيث تحلم كل امرأة بشعر مثير وصحي ينبض بالحيوية والجمال ويمنحها الثقة بمظهرها في كل مرة. وفي السعي للحصول على الإطلالة المبهرة فلا مفر من تعريض الشعر لدرجة حرارة عالية لتحقيق نتائج سريعة، فنحن نتغاضى في الكثير من الحالات عن صحة شعرنا لنتمكن من الحصول على المظهر المثالي، إلا أن ذلك في النوهاية قد يتلف الشعر ويتركه باهتاً بلا حيوية. هل تريدين أن تعرفي السر؟ بإمكانك التمتع بشعر رائع وصحي دون التعرض للتلف بسبب الحرارة، فقط إذا استخدمت درجة الحرارة المناسبة, وذلك باستخدام  أداة التسريح الجديدة Braun SensoCare.(أجمل 10 تسريحات شعر لنانسي عجرم) 

ias

 

وقد حظت ياسمينة بلقاء خاص مع مصفف الشعر الشهير وخبير براون لتسريحات الشعر ساشا بروير وكان الحوار كالتالي:

ما الجديد في أداة براون للتصفيف؟

تتمتع Braun SensoCare بذكاء كبير لتشعري كما لو كان لديك مصفف شعر خاص بك في المنزل. أقوم بتصفيف شعر العارضات والمشاهير ثلاث أو أربع أو حتى خمس مرات في اليوم الواحد، مما يجعلني أدرك أهمية التعامل مع الشعر بحرص تام للحفاظ على لمعانه وقوته وصحته. والجانب المدهش في Braun SensoCare هو قدرتها على تصفيف الشعر بالطريقة التي تحبين لإطلالة تبهر الجميع فيما تحمي الشعر من مخاطر التلف بسبب الحرارة (إكتشفي الشعر الرائع مع إنسياليست من كيراستاس).

 

هل تحتاج فتيات وسيدات الخليج استخدام مختلف لها نتيجة للرطوبة الشديدة؟

أبداً هو نفس الاستخدام, ولكن للحصول على فترة ثبات أطول يمكن استخدامها فقط لدقيقة زيادة.

 

تتعرض الفنانات وعارضات الأزياء لفرد الشعر والتعرض للحرارة, فما هي الطريقة المثلى لحماية شعرهن؟(عالجي شعرك التالف)

ما يحكم صحة الشعر هو النظام المتبع لحماية الشعر من التلف وهذا يبدأ بالشامبو المستخدم إلى كريمات الترطيب حيث لابد أن تكون ملائمة لنوع الشعر وتستخدم بانتظام.

 

هل تصلح Braun SensoCare لجميع أنواع الشعر؟

نعم بالفعل, فقد قام العلماء لدى "براون" بتطوير تقنية SensoCare  المدهشة التي تعمل بدرجات الحرارة المثالية بناء على مجموعة من العوامل الخاصة بشعرك، ومنها حالة الشعر وسماكته وطوله ومستوى الرطوبة فيه. فأداة Braun SensoCareت أخط بالاعتبار كل تلك العناصر لتعمل بدرجة الحرارة المناسبة لاحتياجات شعرك من الجذور إلى الأطراف، ليتمكن الشعر من الاحتفاظ بالرطوبة والمظهر الجميل لفترة طويلة دون مشاكل.

 

إذاً فسواء كنت تبحثين عن إطلالة مثيرة وساحرة لموعد هام (إحصلي على إطلالة طبيعيّة مع ماكياج هالة عجم) أو مظهر مرح جذاب للسهرة أو تسريحة ناعمة وأنيقة لاجتماع رسمي، فإن الإمكانات التي تمنحك إياها تلك الأداة الرائعة غير محدودة.
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية