Estée Lauder Amber Mystique مثير ذكريات الثراء الأسطوري

بعد انطلاقه في الأسواق العربية واحتلاله مكانة كبيرة وتصدره للمبيعات في وقت قصير جداً, استطاعت ياسمينة أن تحصل على حوارنسائي رائع مع كل من السيدة كارين خوري، النائب الأول لرئيس قسم تطوير العطور عالمياً في مجموعة شركاتEstée Lauder منذ 30 عاما , ومصنعة العطور الرقيقة "أونورين بلانك" حيث أتيتا في زيارة قصيرة إلى دبي لحضور ميلاده في الإمارات العربية, وقد تحدثتا عنه في الحوار التالي:
 

ias

هل هذه هي التجربة الأولي لإستى لودر في ابتكار العطور العربية؟

لا, إنها الثانية فالتجربة الأولى هي عطر وود ميستيك والذي حظي بنجاح كبير كان حافزاً لنا لابتكار Amber Mystique استكمالا لمجموعة THE MYSTIQUE .والتي حرصنا بها على تصميم عطورا هي مزيج عصري بين الشرق والغرب ويحمل الDNA الخاص بإستي لودر.

 

لاحظنا في الاَونة الأخيرة إتجاه بعض الماركات العالمية لتصنيع عطورعربية فقط للشرق الأوسط, فلماذا هذا الاتجاه؟

إن المستهلك العربي ذواق بطبعه ومن أكثر الشعوب استهلاكاً للعطور الفخمة والراقية, فكان لابد أن نتجه إليه ونعمل على ابتكار مجموعة من العطور ترضي ذوقه المميز وتصمم خصيصاً له. (أنواع العطور لاختيار صائب في شتاء 2013)

 

صمم العطر للشرق الأوسط فهل يباع في الشرق الأوسط فقط؟ أم هناك نية لطرحه في السوق الأوروبية أيضاً؟

في الحقيقة لم نفكر في هذا الأمر من قبل, ولكن لم لا؟ فطرحه في الأسواق الأوروبية سوف يعد تنوعاً لاختيارات المستهلك الأوروبي.

 

لماذا العنبر بالتحديد؟

العنبر هوعطر فخم و دافئ،وقد أضيفت إليه بعض المكونات مثل زهرة الطائف Taif Rose NP الفخمة وخشب العود الغني،. ويعود أصل هذه الزهرة إلى الجبال الغربية للمملكة العربية السعودية وسميت على اسم مدينة الطائف والتي تعد تنوعاً مفعماً بالأحاسيس. وأخيراً، خشب العود الثمين للغاية، الأيقوني في عطور الشرق الأوسط، يضفي رائحة خشبية طاغية وبلسماً عميقاً للغاية معروف لأسر الأحاسيس، العقل، الجسد والروح.  

هذا بالإضافة إلى الزبيب الأسود اللامع ورحيق التوت والفلفل الوردي الأنيق حيث يمنح انتعاشاً حيوياً يتراقص مع زهرة يلانغ يلانغ، الزهرة الأروع "وردة الورود". يكشف هذا المزيج عن تركيب فاخر يضفي تباين جميل مدهش ضد تركيز عنبر العطر العميق. 

 

 

لماذا تم اختيار اللون الداكن لزجاجة العطر؟

اللون الداكن يعزز من فخامة الزجاجة بالإضافة إلى استخدام اللون الذهبي والوزن الثقيل للعبوة مم يجعل المستهلك يشعر أنه يمسك بشيئ ثمين بين يديه.

إقرأي أيضاً: زجاجة عطر بقيمة مليون دولار تجوب العالم!

هل له ملمس زيتي؟

ليس له ملمس زيتي ولكن من الأفضل استخدامه من مسافة وليس على الملابس مباشرة.

 

العنبر من المكونات الغالية الثمن؟ فهل لهذا تأثير على سعر العطر الجديد؟

نعم بالطبع فما تتميز به هذه المجموعة هو الفخامة,والذي ينعكس بدوره على السعر ولكن بشكل ليس مبالغاً به, فسعر العبوة هو 680 درهماً, وهي حجم واحد 100 مل.

 

 

هل صنع للنساء فقط أم للجنسين؟

إنه للرجال والنساء على حد سواء.
 

والاَن سارعي بتجربة هذا العطر الراقي Estée Lauder Amber Mystique  وشاركي ياسمينة برأيك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية