أنفكِ الكبير أصغر في الصور مع هذه النصائح!

تصغير الأنف في الصور | أنفكِ الكبير أصغر في الصور مع هذه النصائح!

تصغير الأنف في الصور | أنفكِ الكبير أصغر في الصور مع هذه النصائح!

إن كنتِ من صاحبات الأنف الكبير، فأنتِ حتماً تعرفين الشعور المزعج الذي يراودكِ في كلّ مرّة تلتقطين فيها صوراً تفضح كبره. لا داعي للفوتوشوب بعد الآن، فبإمكانكِ أن تتخلّصي من هذه المشكلة للأبد وتخلّدي لحظاتكِ الممتعة في صور مثاليّة من خلال تنفيذ النصائح التالية:

ias

– المكياج: من المهمّ جيّداً أن تعتمدي مكياجاً يراعي قياسات وجههك، كي لا يظهر العيب بشكل كبير في الصور؛ ركزّي على العيون والشفاه في مكياج قوي نسبياً للفت الإنتباه بعيداً عن الأنف، كذلك، قومي بتطبيق البرونزر الداكن على رأس الأنف في حال كان طويلاً، أمّا في حال كان عريضاً، طبّقي البرونزر على طرفيه بخطين متوازيين.

 

للمزيد: بالفيديو، إليكِ طريقة تصغير الأنف بالمكياج!

 

– تسريحة الشعر: على عكس ما تظنّين، إسدال الشعر على وجهكِ لن يجعل أنفكِ يبدو أصغر بل سيعطيكِ الأثر المعاكس تماماً، فإعتمدي التسريحات المرفوعة أو النصف مرفوعة، وركّزي في المقابل على حجم الشعر، فكلّما كان كثيفاً ومموّجاً، كلّما بدا أنفكِ أصغر. إبتعدي عن الشعر المفرود تماماً وإختاري التسريحات المموّجة.

 

– زاوية الكاميرا: من المهمّ توجيه الكاميرا بشكل لا يظهر عيب الأنف، فإن كان أنفكِ طويلاً، إبتعدي عن صور الـProfile الجانبيّة، بل واجهي الكاميرا مباشرة، مع إنحناءة صغيرة جداً. أمّا إذا كنتِ تعانين من أنف عريض، فركّزي على اللقطات الجانبيّة.  وللأنف المعكوف، حاولي توجيه الكاميرا صعوداً والتصوير من مستوى أعلى فيما تنزلين ذقنكِ وكأنّكِ تنظرين نزولاً.

 

– الإضاءة: على الإضاءة أن تكون ناعمة للغاية وغير مركّزة من جهة واحدة، فالظلال حول الأنف في أي إتّجاه ستفضح عيوبه وتجعله يبدو أكبر. إستعملي الفلاش لتوزيع الضوء بالتوازي في حال كانت الغرفة داكنة قليلة.

 

للمزيد: 6 حيل كي تبدي أنحف في الصور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية