تخلّصي من مشكلة الأذن النافرة مع هذه الحيل الطبيعية!

تجميل الأذن النافرة في المنزل | طرق تحسين الأذن النافرة طبيعياً

تجميل الأذن النافرة في المنزل | طرق تحسين الأذن النافرة طبيعياً

تخجلين من إعتماد تسريحات الشعر المرفوع بسب مشكلة الأذن النافرة؟ لا تقلقي، فلست بحاجة لإسدال شعركِ على الدوام، إذ سنخلّصكِ من هذه المشكلة طبيعياً بعيداً عن عمليات التجميل المكلفة والمؤلمة! كيف؟

ias

 

للمزيد: احصلي على غمازات في وجهكِ مع هذه الحيلة!

 

كلّ ما عليكِ فعله هو إتباع النصائح الإرشادات التالية:

 

– خلال الليل: إستعيني بضمادات الجروح الطويلة كي ترجعي أذنيكِ إلى الوراء وطبقيها على الجزء العلوي من أذنكِ من خلال لصقها على رأسك. هذه الحيلة ستخفّف النفور إلى حدّ ما في حال قمتِ بإستعمالها ليلياً على المدى البعيد.

 

– خلال النهار: لحلّ سريع المفعول، نأتيكِ بطريقة بسيطة تستطيعين إعتمادها في النهار، خصوصاً إن أردت إعتماد الشعر المرفوع؛ إستعيني بشريط لاصق مزدوج أي من الجهتين وقومي بقصّه لمربعات صغيرة لا تتخطّى بحجمها عرض أذنكِ. طبّقيها على كافّة الأذن الخلفيّة، ثمّ أرجعي أذنكِ بلطف كي تلتصق المربعات برأسكِ خلف أذنيكِ. تأكّدي من أن عدد اللاصقات كافٍ وأضيفي منها عند الحاجة، وها أنتِ جاهزة للإنطلاق!

– الإستعانة بالأكسسوارات: لا تتردّدي في إستعمال أكسسوارات الشعر التي من شأنها إرجاع الأذن نحو الرأس وخصوصاً رباط الشعر العريض بالأسلوب الرياضي!

 

تجدر الإشارة إلى أنّكِ كلّما إعتمدتِ هذه الطريقة في سنّ أصغر، كلّما كانت أكثر فاعليّة، إذ إنّها تصلح حتّى للأطفال الرضع!

 

للمزيد:هكذا تفضح الأذن خفايا الشخصية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية