أسهل الطرق الطبيعيّة لإزالة الدهون من الأنف!

أسهل الطرق الطبيعيّة لإزالة الدهون من الأنف!

أسهل الطرق الطبيعيّة لإزالة الدهون من الأنف!

تعانين من مشكلة الأنف الكبير والممتلئ؟ قبل أن تلجئي إلى الخيارات الجراحيّة التي تكلّفكِ الكثير من المال والألم، لا بدّ من أن تجرّبي إحدى هذه الطرق الطبيعيّة المضمونة، التي ستغنيكِ عن التوجّه لأي مركز تجميلي، وذلك من راحة منزلكِ!

ias

تمارين رياضيّة للأنف!

قد يبدو لكِ الأمر غريباً في البداية، ولكنّكِ ستفاجئين بمدى فعالية التمارين التي بإمكانكِ المواظبة عليها لأنف ناعم وخالٍ من تراكم الدهون:

  • إن كنتِ تشتكين من أنفٍ عريض، كلّ ما عليكِ فعله هو تكرار الحركة التالية يومياً قدر الإمكان؛ قومي بإخفاض ذقنك قدر الإمكان مع فتح الفم بتعبير يشبه لفظ Ohhh!

  • لتنحيف الأنف وصقل شكله، بإمكانكِ سدّ إحدى فتحات أنفكِ بإصبعكِ جيّداً والزفير من خلال الفتحة الأخرى بقوّة لتحريك عضلات الأنف. قومي بتبديل الفتحة المسدودة كلّ 20 مرّة وكرّري هذا التمرين قدر الإمكان يومياً لنتيجة ملحوظة.

 

للمزيد: 3 تمارين سهلة لتكبير الخدود في المنزل!
 

خلطات من الزنجبيل!

لطالما عُرف الزنجبيل بقدرته على التنحيف وتذويب الدهون في كافّة أنحاء اجسم، فلماذا لا تعتمدينه على أنفكِ أيضاً؟

تتعدّد الخلطات وتتنوّع في هذا المجال، فمنها ما ترتكز على الزنجبيل الطازج بشكله المبشور، وإمّا المجفّف أو بشكل بودرة. ولكن، ونظراً لحساسيّة بشرة الوجه أكثر من المواضع الأخرى، يبقى الخيار الأمثل، الملائم للبشرة الحساسة، هو إعتماد الخلطة البسيطة التالية:

قومي بمزج مقدارين متساويين من الزنجبيل الطازج المبشور وخلّ التفاح، وإضافة القليل من معجون الأسنان التقليدي. طبّقي الخليط على أنفكِ بالكامل أو المواضع التي تريدين تنحيفها وذلك لمدّة 15 دقيقة ثمّ إغسلي جيّداً بالماء البارد. إنتبهي من تطبيق هذه الخلطة بعيداً عن محيط العينين.

تعلّمي خلطات أخرى فعالة أيضاً لتنحيف الأنف في 3 أيام على الرابط التالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية