هيلدا خليفة تتبع آخر صيحات الماكياج في ستار أكاديمي 8

يعتبر الفوشيا من أبرز صيحات موضة صيف 2011 خصوصًا في ما يتعلّق بالماكياج، إذ اعتمدته أبرز الماركات العالمية كخط أساسي لمجموعاتها هذا الموسم مثل Dior ،Dolce & Gabbana ،Yves Saint Laurent، Givenchy ،Mac وغيرها. أما هيلدا خليفة، فتألقت به في أحد برايمات ستار أكاديمي 8 ولاقى إعجاب عددٍ كبير من النساء! فلمَ لا تعتمدين هذه الصيحة باتّباع النصائح التي نقدّمها لك كي تطلي بمظهر أخّاذ خلال مناسباتك؟

ias

 

  • عندما تقرّرين وضع أحمر شفاه بلون قوي مثل الأحمر والفوشيا، تذكّري أن تقشّري شفتيْك أولاً لتبدوا ناعمتيْن فيبرز اللون عليهما بشكل أجمل. – استخدمي بعدها مرطباً للشفاه يعمل على حمايتها من الجفاف والتشقّق.

 

  • حدّدي شفتيْك بواسطة قلم تحديد من لون أحمر الشفاه نفسه، فهو أساسي إذ يعمل على تثبيت اللون داخل شفتيك فتحصلين على شفتيْن مرسومتيْن بطريقة رائعة. – إحرصي دائماً على وضع أحمر الشفاه بواسطة الفرشاة، لأنها دقيقة وتسهّل عملية الرسم. إبدئي من وسط الشفتيْن متجهة نحو الأطراف.

 

  • تأكدي دائماً عند شرائك أحمر شفاه ملوّن، أن يكون من ماركة تثقين بمستحضراتها، كي لا يلتصق اللون بأسنانك فتشعري بالإحراج. يمكنك استخدام منديل ورقي تضعينه بين شفتيْك فيعمل على التقاط كمية أحمر الشفاه الزائدة.

 

  • أما في ما يتعلّق بالملابس فاختاري ألواناً هادئة أو داكنة كي لا يبدو مظهرك مبالغاً فيه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية