جمالك أبدي مع مستحضرات Max Factor!

جمالك أبدي مع مستحضرات Max Factor!

مستحضراتMax Factor الجديدة

إدراكاً منها لحاجاتك في مقاومة علامات التقدم في السن، أطلقت "ماكس فاكتور" مجموعة (Ageless Elixir)، وتتميّز هذه المجموعة المبتكرة ذات الأداء الفائق من كريم الأساس وملون الشفاه، أنّها تمنحك بشرة خالية من العيوب عبر حماية دون أي عناء.

ias

وقالت جويل ماردينيان، مديرة الإبداع الإقليمية لـلماركة  أنّه ينبغي أن تشكل مجموعة " Ageless Elixir" حجر الأساس لأي مجموعة تجميل نسائية مميزة لأنها تغطي أساسيات الجمال. فكريم الأساس والسيروم يمنح تغطية ناعمة للحصول على بشرة خالية من العيوب، فيما يرطّب أحمر الشفاه (Color Elixir Lipstick) شفتيك وينعمها ويعطيها مظهراً شابا ومثيراً. وإن سر هذه المجموعة يكمن في التركيبة الخالية من الزيوت، والتي تساعد على منح تغطية فورية، وطمس حواف الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتحسين الدرجة اللونية للبشرة عبر حمايتها وترطيبها.

أمّا أحمر الشفاه Colour Elixir Lipstickفهو فائدة مزدوجة للألوان النابضة بالحياة والترطيب، حيث يحوّل شفتيك في غضون سبعة أيام إلى شفاه ذات لون سلس وناعم وغني. وتكتمل المجموعة بقلم تحديد الشفاه Colour Elixir Lip Liner، وقد تم اختيار كل ظل من ظلال هذه المجموعة  من قبل بات ماكغراث، مديرة الإبداع العالمي في "ماكس فاكتور".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية