نجمات يضعن الماكياج بأنفسهنّ!

غالباً ما يرافق النجمات والشخصيّات الشهيرة، إختصاصي تجميل يعتني بماكياجهنَ، ومصفف شعر يقدّم لهنّ أجمل التسريحات، ولكن هذا الأمر لا ينطبق على الجميع، ففي هوليوود هناك الكثير من النجمات اللواتي يقمن بهذه المهمّة لوحدهنّ، دون مساعدة أحد، والأمر يتعدّى النجمات ليصل إلى الأميرات ككايت ميدلتون وسيّدات الرئاسة الأولى كميشال أوباما!

ias

 

 

العالم أجمع تفاجأ بخطو ة دوقة كامبريدج حين وضعت هي بنفسها ماكياجها، في يوم زفافها الأسطوري، مع العلم أنّ الإتفاق كان قائماً أن تحضر إختصاصيّة التجميل آرابيللا بيرستون، ولكن عندما تعذّر حضورها يوم الزفاف، لم تتردد الأميرة أن تضع هي الماكياج، وليس من الغريب عن سيّدة الولايات المتحدّة الأولى التي تتقن فن الطبخ، أن تضع بنفسها المكياج، فلقد أفصحت صديقتها وخبيرة التجميل آنغريد غريم مايلز لمجلّة شيكاغو، أنّها علّمتها كيف تهتم ببشرتها منذ وقت طويل، ومنذ ذلك الحين تدرك ميشيل ما يليق بها، وتهتم بإطلالاتها، لأنّها تعتبر أن وجود إختصاصي تجميل برفقتها دائماً، خطوة غير عمليّة وسط إنشغالاتها الكثيرة.

بالعودة إلى هوليوود، صرّحتنجمة التيتانيك كايت وينسلت أنّها تهوى وضع ماكياجها بنفسها، فهي تحب أن تخلط  نوعين من كريم الأساس، مع القليل من البودرة، في الأماكن التي تتطلّب ذلك. والنجمة الشقراء غوين ستيفاني طالما واجهت المشاكل العديدة مع إختصاصيي التجميل، فهي تجد ماكياجها معهم بشعاً جداً، وعندها قررت ألا تدع أحداً يقترب من وجهها! أمّا كاري أندروود فهي تتقن ماكياج عينيها، وتعتني بتزيين شعرها وتبّرجها خلال سفراتها الطويلة، والأمر نفسه تقوم به النجمة المميّزة ريهانا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية