وحّدي لون بشرتك مع Lancôme و Yves Saint Laurent

الخطوة الأولى لماكياج طبيعي تبدأ بتوحيد لون البشرة وإخفاء الشوائب المشوّهة لنضارة وجهك.

ias

من المهم جدًّا عزيزتي أن تتابعي نظام العناية ببشرتكِ بشكل يومي ومنتظم، بذلك تحضرين بشرتك لإطلالة مشرقة ومُضيئة.

إلى ذلك يمكنك الإستعانة بمستحضرات لتوحيد لون بشرتك. إختاريها بتأنٍ وها هي ياسمينة تعلّمك كيفية اختيار كريم الاساس المناسب لنوع بشرتك لكي تحافظي في إطلالتكِ على ملمس يليق بمناسباتك وبجمالكِ.

هل تعلمين ماذا يخفي خافي العيوب من أسرار؟ يساهم في توحيد لون منطقة حول العينين مع لون بشرة وجهك بالكامل، فلا تنسي تطبيقه، إنّه مستحضر أساسيّ ومن أهمّ المستحضرات لحقيبة ماكياجك.

لا تطبّقي أيًّا من كريم الاساس وخافي العيوب قبل غسل وجهكِ بغاسولك الخاص ووضع كريم النهار المحتوي على مواد تقيك من أشعّة الشمس.

بعدها إحرصي على فرك وجهكِ جيّدًا بكريم الاساس عبر إسفنجة نظيفة لا يستخدمها أحد غيرك. طبّقي كريم الأساس من الداخل إلى الخارج وكأنّك تنزعينه عن وجهكِ. بذلك ترسمين مدى لجبينكِ وخدودكِ. كوني دقيقة فقد لا تحتاجين إلى فركه على كامل وجهك إنما اختاري الأماكن الداكنة اللون.

مستحضر خافي العيوب طبّقيه بعكس كريم الأساس من الخارج إلى الداخل لتتأكّدي من أنّه حوّل الأسود إلى أبيض في منطقة حول العينين. لا تختاريه بلون أفتح من كريم الاساس لكي لا تظهر الفوارق في لون بشرتكِ مما يؤثّر سلبًا على إطلالتكِ خاصّة إذا كنت في مناسبة يكثر فيها التصوير لذا من المهم جدًّا معرفة أيّة ألوان تحبها الكامير.

Lancôme تقدم لك كريم الاساس Teint Miracle وخافي العيوب الطبيعي لملمس مخمليّ ناعم.

ومن Yves Saint Laurentإليك كريم الأساس Touche Eclat وخافي العيوب لإطلالة مشرقة ومُضيئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية