شاهدي أجمل 5 تسريحات للشعر القصير

يجب على كل فتاة أن تهتم بشعرها وتعتني به يومياً كي تحصل على إطلالة ملفتة لأنه يؤثر على جمالها الخارجي. لذلك، أحبت ياسمينة أن تقدم لك مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات للشعر القصير كي تحصلي على لوك مميز وأنيق. شاهدي الصور التالية واختاري التسريحة التي تناسب شكل وجهك.

ias

اختاري تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

إذا كنت تحبين التسريحة المرفوعة، ننصحك باختيار تسريحة ذيل الحصان الناعمة والبسيطة التي تعتبر سهلة التطبيق. تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية المالسة التي تمنحك لوك ملفت ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك الكاجوال والمناسبات.

اعتمدي تسريحة الشعر المموج مع الضفيرة

إليك تسريحة الشعر المموج والمنسدل التي تتميز بالضفيرة الرفيعة الجانبية المرفوعة إلى الوراء. تمنحك هذه التسريحة لوك ملفت وإطلالة مفعمة بالأنوثة أينما ذهبت. إضافة إلى ذلك، اختاريالمكياج الناعم مع هذه التسريحة لإبراز جمال وجهك.

إليك الشعر القصير جداً مع الأكسسوار

إذا كنت تفضلين الأسلوب الناعم، ننصحك بتزّيّين شعرك القصير جداّ بواسطة أكسسوار ناعم باللون الأسود مع العقدة الملفتة. يأخد هذا الأكسسوار شكل التاج مما يضمن لك إطلالة مميزة أينما ذهبت.

اختاري الشعر القصير مع قصة الكاريه

ابتعدي عن التسريحات المرفوعة واعتمدي التسريحة التقليدية مع قصة الكاريه والغرة الجانبية القصيرة. تمنحك هذه التسريحة لوك ناعم ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت على شكل وردة مثلاً لإضافة لمسة أنثوية جميلة على إطلالتك.

اعتمدي تسريحة الضفيرة الناعمة

إذا كنت تبحثين عن تسريحة مميزة وجميلة، ننصحك باعتماد الضفيرة الجانبية التي تبدأ من أعلى الرأس مع الشعر المالس. تعتبر هذه التسريحة سهلة وسريعة التطبيق ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والمناسبات للحصول على لوك مميز.

اكتشفي بالفيديو طريقة عمل تسريحة مرفوعة للشعر المتوسط الطول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية