صور اجمل 5 تساريح ميريام فارس 2014

تعتبر ميريام فارس أهم وأجمل فنانة إستعراضية في العالم العربي. ولطالما اشتهرت في اختيارها لملابسها واعتمادها أجمل أساليب المكياج وأروع التسريحات. نقدّم لك اليوم صور أجمل 5 تساريح شعر أطلّت بها ميريام فارس في عام 2014 لتستوحي منها بعض الأفكار لإطلالتك.

ias

 

التسريحة البسيطة التي اشتهرت بها ميريام فارس

أحيت ميريام فارس حفلة عيد الأضحى بتسريحة شعرها المميّزة والمعروفة. اشتهرت ميريام فارس بشعرها الكيرلي الذي برز جمالها ومنحها إطلالة جذّابة في كل مرّة. تعتمد ميريام هذه التسريحة في معظم إطلالاتها وحفلاتها كونها تجسّد شخصيتها وتميّزها عن غيرها من الفنانات.

 

 

ميريام فارس تحيي حفلة عيد الحب بتسريحة مميّزة

أطلّت ميريام فارس في حفلة عيد الحب بتسريحة شعر ناعمة وأنيقة. اعتمدت ميريام تسريحة ذيل الحصان بشعرها المالس، في حين أن غرّتها قد أضفت رونقاً وجمالاً على إطلالتها.

 

 

تسريحة الشعر الويفي تليق بميريام

أطلّت ميريام فارس في إحدى مشاهد مسلسلها الرمضاني "اتهام" بتسريحة شعرها المموّج. تبدو ميريام ناعمة بتسريحة الويفي، غير أن البف يزيد من أنوثتها ورقيّها.

 

 

ميريام بتسريحة الشعر المالس

صوّرت ميريام فارس إعلان مجموعة Wella للشعر بتسريحة شعرها المالس. والملفت أن الشعر الأملس يليق بميريام مثلما يليق بها الشعر الكيرلي. بدت ميريام أنيقة وساحرة بهذه التسريحة النّاعمة والبسيطة.

 

 

ميريام فارس بتسريحة نصف مرفوعة

تألّقت ميريام فارس في إحدى إطلالاتها بتسريحة نصف مرفوعة مع البف لتظهر بلوك أخّاذ وأنيق. برزت هذه التسريحة جمال وجه ميريام وزادت من أناقتها ورقيّها لتطلّ كعادتها بمظهر جذّاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية