صور اجمل 5 تسريحات هيفاء وهبي 2014

لطالما تميّزت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالاتها الرّائعة والجذّابة كونها أيقونة الجمال في العالم العربي. تجسّد هيفاء وهبي الأناقة بأساليب مكياجها الملفت وتسريحات شعرها المبهرة في كلّ إطلالاتها. تعرّفي مع ياسمينة على صور أجمل 5 تسريحات اعتمدتها هيفاء في عام 2014 لتستوحي منها الموديل الذي يعجبك.

ias

 

هيفاء وهبي تفتتح عام 2014 بتسريحة شعرها المموّج

أحيت هيفاء وهبي حفلة رأس السنة بإطلالة مشرقة وملفتة للأنظار. وتميّزت هيفاء بتسريحتها النّاعمة والبسيطة لشعرها الأحمر، إذ اعتمدت تسريحة الشعر المموّج التي تليق بها كثيراً.

 

 

التسريحة المرفوعة تليق بهيفاء وهبي

نشرت هيفاء وهبي على موقع انستقرام صورة لها وهي تعتمد تسريحةً مرفوعة. بدت هيفاء وهبي ملفتة بشعرها المالس والمرفوع على الذي منحها إطلالة أنثوية مبرزاُ أناقتها بأجمل صورة.

 

 

هيفاء وهبي تسحر الجميع بتسريحة شعرها البسيطة

تألّقت هيفاء وهبي بتسريحة شعرها البسيطة لشعرها المالس في إحدى إطلالاتها عندما كانت في مصر. بدت هيفاء مبهرة وجذّابة بشعرها الأسود الحالك.

 

 

هيفاء وهبي بتسريحة مميّزة في سهرة ستار أكاديمي أرابيا

تميّزت هيفاء وهبي بتسريحة ذيل الحصان التي اعتمدتها في سهرة ستار أكاديمي الأسبوعية. برزت هذه التسريحة جمال وجهها ومنحتها أناقة وروعة. أضفى شعرها الويفي لمسة أنثوية على تسريحتها لتظهر هيفاء بإطلالة ملفتة كعادتها.

 

 

هيفاء وهبي بتسريحة كاجوال وناعمة

نشرت هيفاء وهبي صورة لها وهي تعتمد تسريحة ذيل الحصان لشعرها المالس. بدت هيفاء مميّزة بتسريحتها الكاجوال والنّاعمة التي منحتها إطلالة أنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية