يارا لـ"ياسمينة": "أعشق الساعات ويلفتني الأسلوب البسيط!"

يارا الوجه الإعلاني لبياجيه

يارا الوجه الإعلاني لبياجيه

موهبة، أنوثة، وأناقة: ثلاث صفات لا يمكن ذكرها دون أن تتبادر إلى أذهاننا صورة النجمة اللبنانيّة يارا. فبعد أن لمع نجمها في عالم الغناء على الساحة العربيّة، ها هي تقتحم وبكلّ جدارة عالم المجوهرات، لتكون الوجه الإعلاني الجديد لبياجيه.

ias

"ياسمينة" قامت بمقابلة حصريّة معها، لتطلعكِ عن كثب على أبرز خطوط هذا التعاون الملفت وعلى أسرار جمالها وأناقتها الدائمَين!

بما أنّ بياجيه اختارتكِ وجهاً إعلانيّأً، فهي حتماً رأت قاسماً مشتركاً بينكِ وبينها، فما الذي تعتبرينه وجه الشبه بينكما؟
كلّ سيدّة تعشق المجوهرات والساعات ، ومنذ صغري وأنا أتابع دار بياجيه ومجموعاتها، وأطّلع دائماً على أحدث تصاميمها. لذلك وبكلّ بساطة، كلتانا يجمعنا حبّنا وتقديرنا للأناقة والجمال.

أخبرينا قليلاً عن الجلسة التصويريّة الأولى التي جمعتكِ مع بياجيه.
جلسة التصوير الأولى كانت بعدسة المصوّر الشهير روجيه مكرزل، فلطالما طمحت بالتعاون معه. التصوير ضمّ عدّة مجموعات لبياجيه: لكلّ مجموعة لوك خاصّ، مع ماكياج بتوقيع فادي قطايا والشعر من تصفيف زكريّا من صالون يحيى وزكريّا.

ماهي أجمل هديّة من المجوهرات حصلتِ عليها؟ وأيّة قطعة من المجوهرات قد لا تستغنين عنها أبداً؟
أحبّ المجوهرات كثيراً ولكن ليس لديّ قطعة مفضّلة معينّة. يلفتي الأسلوب الناعم كما أعشق الساعات والأقراط. قد لا أستغني عن ساعتي من بياجيه والتي أمتلكها من وقت طويل. فهي ذكرى جميلة ما زلت أحتفظ بها تربطني بأيّام الماضي. كذلك، أحبّ كثيراً ساعة Dancing Light من مجموعة limelight، كما أسرني خاتم يجمع بين الذهب الأصفر، الأبيض والزهري من مجموعة Possession.

يقولون إنّ الماس هو صديق المرأة المفضّل، فهل ينطبق المثل عليكِ؟
ليس بالضروري أن تكون المجوهرات ماسيّة لتكون جميلة، فأنا أمتلك مجوهرات بأحجار كريمة أخرى وأحبّها كثيراً.

أيّ حجر كريم يشبهكِ؟
أختار حجر الزمرّد، فأنا أحبّ هذا اللون كثيراً وإرتديته في العديد من المناسبات كما أنّي حسّاسة مثله. كذلك، تلفتني اللآلئ كثيراً.

ما الذي يلفتكِ بالجمال العربي؟
يلفتني بشكل كبير الشعر الطويل الأسود، العيون الكبيرة والبشرة الناعمة. برأيي، لكل جمال نكهته، ومن أيّ جهة أو منطقة أتى لا يمكن مقاومته.

ما هي مستحضرات الماكياج الموجودة دائماً في حقيبتكِ؟

أحبّ الماكياج كثيراً، ودائماً ما أختار ماركات Make up Forever، Dolce & Gabbana، MAC، Guerlain و Saint Laurent. ولكن، هذا لا يعني أنّي لا أخرج من المنزل دون ماكياج، فأنا لا أضعه بشكل يوميّ.

أيّ نوع من الماكياج تفضّلين؟ هل تتّبعين الصيحات أو تحبيّن الإطلالة الكلاسيكيّة؟
أنا من الأشخاص الذي يحبّون التغيير وتجربة أشياء لافتة وجديدة، لذلك أعتمد على الجلسات التصويريّة للقيام بذلك، فأركّز خلال التصوير على ماكياج العينين والألوان الجريئة وأحاول الإستفادة من هذه التجارب لإكتشاف ما يليق بي. أمّا خلال الحفلات والمناسبات، فألجأ إلى الماكياج الكلاسيكي والناعم.

كيف تحافظين على تألّق بشرتكِ وتحميها من التعب، علماً أنّ الفنّانات يضعن الماكياج بشكل دائم؟
دائماً ما أهتمّ بشكل مكثّف بها، وخاصّة وجهي. منذ مراهقتي وأنا وفيّة لطبيبة الجلد التي تتابعني وما زلت أتردّد إليها حتّى الآن، كما أعتني بوجهي من خلال الكريمات المتخصّصة والماسكات، كذلك أحرص على الحصول على كميّة لا بأس بها من النوم.

ما هو عطركِ المفضّل؟ وهل تبدّلينه مع تغيّر المواسم؟
لدي عدد هائل من العطورات، فالرائحة التي تستهويني أشتريها على الفور. لذا، دائماً ما أعمد إلى التبديل والتغيير. حاليّاً، أضع عطر Escada.

ما هي النصيحة التي تقدّمينها للمرأة العربيّة لتحافظ على جمالها الطبيعي والأنيق؟

لعلّ المرأة العربيّة معروفة بإهتمامها الدائم بنفسها، لذا، فلتواصل هذا الأمر ولكن تحافظ عليه ببساطة وطبيعيّة ضمن الحدود المعقولة.

هل أنتِ مع عمليّات التجميل وهل يمكن أن تلجأي إليها يوماً؟
عمليّات التجميل قد تكون بهدف تحسين شيء ما، بعيداً عن المبالغة. في هذا السياق، أنا أؤيّده على أن يكون هناك حاجة له، بعكس حالات الهوس واللوك المبالغ فيه. قد ألجأ إلى عمليّات التجميل ولكن ضمن الحدود، فأنا أحبّ الحفاظ على إطلالة طبيعيّة غير مصطنعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية