ماذا تقدّم لكِ دار بياجيه لعيد الأضحى؟

العيد فرصة لمشاركة العطاء مع الآخرين، فهل من طريقة أمثل لإظهار تقديركِ لعائلتكِ وأحبّائكِ أكثر منالمجوهرات؟إن كنت من عشّاق الأحجار الكريمةوالتصاميم الراقية أو تحبّين إهداءها، بياجيه تقدّم لك القطع المثالية في هكذا مناسبات!

ias

وكما أنّ الماس هو من أغلى الأحجار الكريمة وأكثرها ندرة فهو دون أيّ شكّ الهديّة المثاليّة لأغلى الناس على قلبكِ. إن كنتِ تبحثين عن قلادةٍ تحمل خطوط وإنحناءات الطبيعة بمنحى عصريّ، أو عن أقراط ناعمة تتلآلأ تحت الأضواء، أو حتّى عن خاتم يبهر العيون بوهجه، ستجدين طلبكِ حتماً في مجموعة بياجيه روز.

هذه المجموعة تضمّ إبتكارات رائعة لا تساوم بين إبداع التصميم والحرفيّة العالية في التنفيذ، إذ ستقفين حتماً محتارةً في إختيار هديّتكِ المثالية. لذلك، ولإرضاء جميع الأذواق، وضعت بياجيه بين يديكِ تصاميم متنوّعة من ناحية الأسلوب لتتناسب مع شخصيّة من تريدين إهداءها: لأناقة كلاسيكيّة أزليّة، إختاري الذهب الأبيض المرصّع بالماس، أمّا لمنحى عصريّ مليء بالأنوثة والدفء، فإليكِ الذهب الزهري.

كذلك، تجمع هذه التشكيلة بين الأسلوب البارز واللافت بين القلادات والخواتم الكبيرة نسبيّاً مع الأقراط المتدليّة، لترضي كذلك محبّات الأسلوب البسيط بتصاميم ناعمة جداً لا تخلو من الرقيّ.

وكما أنّ النساء يعشقن المجوهرات، فالرجال يعشقونالساعات على السواء، لذلك، لا تتردّدي في إختيار ساعة خلّابة من مجموعة Piaget Altiplano ultra-thin. بين الإنحناءات البسيطة والخطوط الأنيقة، هذه المجموعة الكلاسيكيّة بإمتياز تضمن لكِ مستوى من الدقّة والميكانيكيّة العالية مقابل تصميم فريد يتميّز بقرصه الرفيع.

أصبحت الآن تعرفين وجهتكِ عند التسوّق لهدايا العيد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية