نسّقي مجوهراتك مع موضة الجلد!

المجوهرات التي تليق بالملابس الجلديّة

المجوهرات التي تليق بالملابس الجلديّة

من الصيحات الرائجة في شتاء 2013، الجلد، هذا القماش الذي برز في موسم الصيف الماضي على الرغم من أنّه يعتبر من الأقمشة الشتويّة.

ias

ومن المعروف عن قماش الجلد أنّه يضفي أسلوباً قويّاً مشابهاً لأسلوب الروك ما يجعل مسألة اختيار الأكسسوارات المناسبة له مهمّة دقيقة حيث أنّ لا تليق كلّ أنواع المجوهرات بموضة الملابس الجلديّة.

ولكن لا داعي للحيرة، فبياجيه تقدّم لكِ مجموعة من المجوهرات المميّزة والحيويّة التي تناسب هذه الموضة حيث يتداخلها أحياناً الجلد الأسود، فكيف ترتدين المجوهرات مع موضة الجلد؟

لوكات مختلفة، يمكنكِ اعتمادها مع موضة الجلد، فيمكنكِ مثلاً أن ترتدي الجينز مع بلوزة جلديّة بموضة الـ Peplum على سبيل المثال، هذا اللوك الذي يناسبة السوار الجلدي ّالمرصّع بالماس مثلاُ أو خاتم أسود كبير مزيّن بالماس.

كما يمكنكِ مثلاً أن تختاري بدلاُ من القميص الجلديّ، تنورة جلديّة وبلوزة ناعمة، هذا اللوك الذي تليق به القلادة الطويلة المصنوعة من الأحجار باللون الأسود والمرصّعة بالماس.

أما اللوك الأنسب لموضة الجلد، فيبقى مع الفستان الجلدي، هذا اللوك الذي اختارته لكِ ياسمينة وتحديداً الفستان ذا القصّة المستقيمة وبقبّة عنق مدوّرة حيث يمكنكِ أن تزيّنيه بقلادة طويلة من بياجيه وبخاتم مدوّر باللون الأسود ومرصّع بالماس كما بساعة على شكل سوار مصنوعة من رباط جلديّ أسود ومن إطار مرصّع بالماس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية