ما هي الأقراط المناسبة لتسريحات الشعر المختلفة؟

المجوهرات التي ترافق إطلالتك تخضع للعديد من القواعد المهمّة، فهي ترتكز إلى ماكياجك، ولون شعرك، وأسلوبك، وهذه المرّة قررنا أن نخبرك كيف تنسّقين المجوهرات وتحديداً أقراطك مع تسريحة شعرك، وهي قاعدة لا يمكنك إغفالها لأنّها تؤثر بشكل مباشر على أناقة إطلالتك، وتعتبر خطوة لا يستهان بها، فما هي أنسب أشكال الأقراط المناسبة من Piaget لأربع تسريحات مميّزة اعتمدتها نجمات هوليوود في هذا الموسم!

ias

رفعة الـ Updo مع تايلور سويفت: تناسبها الأقراط بشكل كبير، لأنّها تظهر للعيان، وتعتبر مكملاً أساسيّاً لجمالك، من الأفضل ألا يكون حجم القرط كبيراً، ومن المميّز أن يتألّف من الأحجار الكريمة، ويرصّع بالماس، أو أن يكون ذا شكل عمودي.(أحمر الشفاه الأحمر مع تايلور سويفت).

تسريحة البيكسي مع ريهانا: ينطبق عليها قليلاً معايير الـتسريحة السابقة، ولو أنّ حجم القرط هنا يجب أن يكون صغيراً، وهنا عليك التذّكر أن حبوب الماس الصغيرة تنتظر فرصتها لتشّع سحراً وجمالاً. (بالصور تسريحة البيكسي مع نجمات هوليوود في 5 مراحل عمريّة)

الشعر المموّج والمتوسط الطول مع كايت هيدسون: تعتبر هذه التسريحة مفتاحاً للعديد من أشكال الأقراط، خصوصاً إذا قمت برد شعرك إلى الوراء لإبراز ما ترتدين من مجوهرات، ولعلّ الأقراط المتوسطة الحجم والدائريّة هي الأجمل مع هذه التسريحة.

تسريحة الضفيرة معأماندا سيفريد: هذه التسريحة التي تشّع أنوثة، من المميّز أن تختاري لها أقراطاً ملونّة ذات ألوان زاهية ومشرقة من أجل أن تكتمل الإطلالة اليافعة التي تودين الظهور بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية