هدايا عيد الحبّ لكِ وله!

بمناسبة حلول عيد الحبّ، لا شيء أعذب من تقديم هدايا ثمينة تعكس مكانة من تحبّين في قلبكِ. لذلك، قامت ياسمينة بتسهيل المهمّة عليكِ مقدّمةً لكِ أجمل الخيارات من الهدايا الرائعة لكِ ولهُ!

ias

وبما أنّ الماس هو أفضل صديق للمرأة، لا هديّة أنسب لنفسكِ ولمن تحبّين من صديقات أكثر من مجوهرات بياجيه المميّزة. ولخيار مليء بالأنوثة والتألّق، إختاري من مجموعة Limelight Paradise بين أروع التصاميم التي تجمع بين أناقة الماس ورقيّ الأحجار الكريمة. إن على شكل فراشةٍ مشغولة بحرفيّة عالية، أو في خطوط إنسيابيّة ناعمة، أقراط وعقود بياجيه هي الطريقة المثالية للتعبير عن مشاعر الحبّ والمحبّة الصادقة.

شاهدي بالفيديو: رافقي بياجيه في رحلة تصميم المجوهرات!

أمّا لشريكك، فلا هديّة أنسب من ساعة فخمة وأنيقة. للرجل الكلاسيكي، إختاري ساعة Altiplano البسيطة والراقية بين خيارين بالذهب الأبيض أو الزهري. وللمسةً أنيقة، أضيفي إلى هديّتكِ أزرار أكمام Piaget Emperador من الذهب الأبيض الذي ينعكس مع فخامة اللون الأسود.

إقرأي أيضاً: نصائح ذهبية قبل شراء المجوهرات!

أمّا إذا كان شريككِ من محبّي الأسلوب الرياضي والجريء، تجدين طلبكِ في ساعة Piaget Polo FortyFive المتميّزة بتصميمها العصري والشبابيّ الذي لا يخلو من الفخامة.

مع هذه الهدايا المميّزة، لن تتردّدي بعد الآن في إختيار ما يتناسب مع شخصيّة شريككِ، فلكِ من بياجيه خيارات تناسب مختلف الأذواق والأساليب!

للمزيد: تسوّقي أكسسواراتكِ لعيد الحبّ من المنزل مع ياسمينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية