اجمل ساعات الماس من بياجيه!

تعدّ الساعة رفيقة الإطلالة الراقية والمميّزة حيث أنّها تزيّن معصمك بأناقة، هذا الأمر الذي تدركه نجمات هوليوود والمشاهير حيث يخترن اجمل الساعات لإطلالاتهنّ، فمنهنّ من تختار ساعات الماس (صور اجمل ساعات الماس) ومنهنّ من تلجأ إلى الساعات الجلديّة ذات الإطار المرصّع بالماس.

ias

ولكن، إذا أردتِ إطلالة مميّزة وناجحة، فعليكِ اختيار الساعة المناسبة لكِ والتي تليق بإطلالتك وبياجيه تقدّم لكِ مجموعة واسعة من ساعات الماس كما من الساعات الجلديّة حيث أنّه وإذا كنتِ تبحثين عن ساعة تليق بإطلالتك الحيويّة، اختاري الساعة الجلديّة ذات الإطار المرصّع بالماس، هذه الساعة التي يمكنكِ أن ترتديها أيضاً مع الفساتين القصيرة والفساتين الماكسي شرط أن تكون حيويّة وغير رسميّة ومن بياجيه، يمكنكِ أن تجدي هكذا ساعات من مجموعتي Possession و Creative Collection.

أما للإطلالة الرسميّة، فمن المهمّ لدى اختيار الساعة المناسبة لفستانك أن تختاريها مرصّعة بالماس بالكامل، هذه الساعات التي تقدّمها بياجيه في مجموعة Dancing and Traditional watches كما في مجموعة Exceptional Pieces.

تذكري دائماً أنّ الساعة ليست فقط دليلك لمعرفة الوقت إنّما أيضاً هي أكسسوار مميّز قد يؤثّر سلباً أو إيجاباً على إطلالتك، فاختاريها بدقة وعناية واضمني لنفسك إطلالة تشبه إطلالة المشاهير (مجوهرات تمنحك إطلالة المشاهير)!

إذا كنتِ تحبين الساعات، إكتشفي هذه الساعة من بياجيه: Piaget Couture Precieuse.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية