إستوحي مجوهراتكِ من الملكات!

دائماً ما نتطلّع نحو الملكات والأميرات اللواتي يذهلننا بأسلوبهنّ الراقي والأنيق. ولكن، وحتّى لو جمعهنّ اللقب، تختلف كل ملكة أو أميرة وتبرز بأسلوب خاصّ بها وخصوصاً في طريقة إختيار الملابس والمجوهرات.

ias

فإن كنتِ من محبات الإطلالة الملوكية الفخمة، تقدّم إليكِ بياجيه تصاميم مميّزة تحاكي أسلوب الأميرة المفضّلة لديكِ:

  • دوقة كامبريدجكيت ميدلتون: تتميّز كيت ميدلتون بأسلوبها الرقيق المليء بالأنوثة والذي لا يخلو في المقابل من الرقيّ. لذلك، دائماً ما تختار ميدلتون الأقراط المتدليّة الناعمة Drop Earrings والتي تنسقها مع خاتمها الشهير بلون السفير . فإن كنتِ تريدين إطلالة شبيهة بها، إختاري من تصاميم بياجيه روز أقراط وقلادة وخاتم ناعم مزيّن بالورود.
  • الملكة رانيا العبدالله: في إطلالة ناضجة تتلخّص بالبساطة والأناقة، تأسر الملكة رانيا قلوب محبيها في أسلوب ملوكيّ بإمتياز بعيداً عن التفاصيل والمجوهرات المبالغة بها. لذلك، فإن كنت من المعجبين بأسلوبها، إلجأي إلى التصاميم الراقية والناعمة وركّزي على القلادات الرقيقة والساعات الكلاسيكيّة المرصّعة بالماس.

  • الشيخة موزة المسند: إنّها حتماً المرأة الأنيقة التي لا تخاف من تجربة المجوهرات والأكسسوارات اللافتة. ولعلّ ما يميّز الشيخة موزة هي الفخامة التي لا تساوم عليها في خياراتها بعيداً عن الإبتذال. إتبعي أسلوبها وإختاري من بياجيه تصاميم ماسية لافتة: إلجأي إلى العقود الكبيرة والساعات البارزة على شكل سوار ولا تنسي الخواتم العريضة المرصّعة.

  • الأميرة هيا بنت الحسين: أسلوبٌ آسر عصريّ وأناقةٌ تعبق بالأنوثة: هذا ما يميّز الأميرة هيا التي تختار مجوهراتها بطريقة ناعمة وبسيطة جدّاً، فهي دائماً ما تلجأ إلى الأقراط الصغيرة والقلادات الضيقة على الرقبة، كما أنّها تزين معصمها من حين إلى آخر بسوارٍ ناعم. إحصلي على إطلالتها مع بياجيه وإختاري من مجموعة Possession تصاميم عصريّة وفريدة!

اقرأي أيضاً: 5 أسرار تجعلك ملكة الرومانسية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية