Yasmina

إعتمدي خلطة العروس هذه لتبييض الجسم خلال ثلاثة أيام

إعتمدي خلطة العروس هذه لتبييض الجسم خلال ثلاثة أيام

خلطة العروس لتبيض الجسم خلال ثلاثة أيام | خلطات للعرايس title

مع اقتراب موعد الزفاف، تبحث العرايس عن الخلطات الطبيعية التي من شأنها تبييض بشرة الوجه والجسم بسرعة. لذلك، تقدّم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الخلطات الطبيعية والمضمونة التي تبيّض بشرتك وتجعلها تشعّ جمالاً في ثلاثة أيام فقط. شاهدي الصور والخطوات لتفتيح بشرتك بسرعة.

خلطة الحليب والليمون

خلطة الحليب والليمون title

إمزجي ملعقة كبيرة من الحليب الطازج مع بعض قطرات الليمون الحامض وامزجي الخليط. طبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها حوالي نصف ساعة حتى تجفّ جيداً. بعدها، إغسلي بشرتك بالماء الفاتر. طبّقي هذه الخلطة مرتين في اليوم طوال ثلاثة أيام واحصلي على بشرة ناعمة وناصعة البياض.

خلطة البندورة

خلطة البندورة title

لتبييض البشرة في ثلاثة أيام، قطّعي حبة من البندورة إلى قطع متوسطة الحجم من دون تقشيرها وانقعيها في الماء البارد لحوالي 15 دقيقة، ثم افركي بشرتك بقطع البندورة. طبّقي هذه العملية مرة يومياً طوال ثلاثة أيام.

خلطة الخيار والليمون

خلطة الخيار والليمون title

إمزجي ملعقة كبيرة من عصير الخيار مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض والقليل من الكركم. طبّقي الخلطة على بشرتك لمدّة نصف ساعة ثم اغسليها بالماء البارد. طبّقي الخلطة طوال ثلاثة أيام ولاحظي الفرق.

خلطة جوز الهند والأناناس

خلطة جوز الهند والأناناس title

إمزجي كوب من عصير الأناناس مع الحفاظ على اللب مع كوب من حليب جوز الهند. طبّقي الخلطة على بشرتك بواسطة قطع من القطن واتركي القطن على بشرتك حتى يجف جيداً طوال 20 دقيقة. بعدها إغسلي بشرتك بالماء الفاتر. طبّقي هذه الخلطة يومياً لملاحظة الفرق.

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية