إعتني بجمالك مع هذه الخلطات لجسم العروس!

خلطات للجسم للعروس | خلطة طبيعية لبشرة العروسة

خلطات للجسم للعروس | خلطة طبيعية لبشرة العروسة

خلطات للجسم للعروس | خلطة طبيعية لبشرة العروسة

من المهمّ جداً أن تتقن العروس طرق العناية بالبشرة لتظهر بأجمل حلّة في يوم فرحها. إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الخلطات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها قبل الزفاف لتحصلي على بشرة نضرة وناعمة الملمس.   إكتشفي مع ياسمينة أفضل الخلطات للعناية بجمالك قبل العرس.

ias

خلطة العسل وجوز الهند

خلطة العسل وجوز الهند

خلطات العسل لجسم العروس

إمزجي كوبين من السكر مع ملعقتين كبيرتين من العسل في وعاء للخلط ثم أضيفي نصف كوب من زيت جوز الهند وحرّكي الخليط جيداً حتى يذوب السكر جيداً. أضيفي ملعقة كبيرة من مستخلص الفانيلا وطبّقي الخلطة على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر.

مقشّر القهوة

مقشّر القهوة

خلطات للجسم للعروس

إمزجي نصف كوب من القهوة مع القليل من العسل حتى تحصلين على مزيج شديد. طبّقي الخلطة على كامل الجسم ودلّكي بها بشرتك لمدة 15 دقيقة لتستفيدي قدر الإمكان من فوائد العسل. بعدها إغسلي بشرتك جيداً بالصابون والماء البارد لتزيلي بقايا القهوة.

مقشّر العسل والسكر

مقشّر العسل والسكر

خلطات تقشير جسم العروس

إمزجي ¾ كوب من العسل مع ربع كوب من السكر حتى تحصلين على مزيج شديد. طبّقي الخلطة على بشرتك بينما تستحمّين ودلّكي بشرتك بالمزيج لمدّة 15 دقيقة. بعدها إغسلي بشرتك بالماء الفاتر ولاحظي الفرق.

خلطة الشوفان لتقشير البشرة

خلطة الشوفان لتقشير البشرة

خلطات الشوفان لجسم العروس إهرسي دقيق الشوفان بواسطة الخلاط الكهربائي حتى يصبح ناعماً كالطحين. بعدها إمزجي ملعقتين كبيرتين من الشوفان المهروس مع ملعقتين كبيرتين من السكر الأسمر وملعقتين من جيل الألوي فيرا، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من العسل وواحدة من عصير اللمون الحامض وملعقة من زيت اللوز. طبّقي العجينة على بشرتك ودلّكيها بها لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر.

إهرسي دقيق الشوفان بواسطة الخلاط الكهربائي حتى يصبح ناعماً كالطحين. بعدها إمزجي ملعقتين كبيرتين من الشوفان المهروس مع ملعقتين كبيرتين من السكر الأسمر وملعقتين من جيل الألوي فيرا، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من العسل وواحدة من عصير اللمون الحامض وملعقة من زيت اللوز. طبّقي العجينة على بشرتك ودلّكيها بها لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية