إكتشفي أجمل صور تساريح عرايس ملفتة

اجمل صور تساريح عرايس

اجمل صور تساريح عرايس

اجمل صور تساريح عرايس

تميّزي بتسريحة شعرك يوم الفرح واختاري الموديل الذي يتماشى مع أسلوبك وإطلالتك وزيّنيه بأجمل الأكسسوارات الناعمة والملفتة. تصفّحي الصور التالية واختاري موديل تسريحة العروس الأجمل ونسّقي معها أحلى الأكسسوارات.

ias

إعتمدي تسريحة الشعر المرفوع

إعتمدي تسريحة الشعر المرفوع

تساريح عرايس

لإطلالة فخمة وراقية في يوم فرحك إعتمدي تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة منخفضة ثم زيّنيها بأجمل الأكسسوارات. إختاري الأكسسوار على شكل أوراق شجر ذهبية اللون وزيّني به تسريحتك للوك فخم وراقٍ.

إعتمدي الضفيرة المرفوعة

إعتمدي الضفيرة المرفوعة

صور تساريح عرايس

لإطلالة ناعمة وأنثوية في يوم فرحك إعتمدي تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة المنخفضة وزيّنيها بضفيرة فخمة على شكل تاج. زيّني هذه الضفيرة بالأكسسوارات الناعمة كالأزهار الطبيعية أو الاصطناعية التي تتماشى مع اللون الطاغي على يوم فرحك.

تألقي بنصف الرفعة والضفيرة

تألقي بنصف الرفعة والضفيرة

موديل تساريح عرايس

أما إن كنت تعشقين اعتماد الضفائر ولكنك تفضلين الشعر المفلوت والمنسدل في يوم فرحك فننصحك باعتماد هذه التسريحة الناعمة والبسيطة. إعتمدي الضفائر الصغيرة واجمعيها في أعلى الرأس كالتاج ثم زيّنيها بتاج ماسي أو من أحجار السوارفسكي.

إعتمدي الشعر المموّج نصف المرفوع

إعتمدي الشعر المموّج نصف المرفوع

اجمل تساريح عرايس

إعتمدي في يوم فرحك تسريحة الشعر المموّج الناعم مع تسريحة نصف الرفعة الناعمة والملفتة. ولإبراز جمال تسريحتك هذه إعتمدي معها أكسسوارات الشعر الفريدة والملفتة كالزهرة السوارفسكي أو الريش الملفت وضعيها عند الجهة الجانبية من تسريحتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية