إليك اهم تجهيزات العروس بالصور

اهم تجهيزات عروس بالصور

اهم تجهيزات عروس بالصور

اهم تجهيزات عروس بالصور

يعتبر جهاز العروس من أهم الأمور التي يجب أن تحضّري لها قبل الزفاف. ثمة مستلزمات لا يمكنك الإستغناء عنها قبل دخولك القفص الذهبي. تعرّفي مع ياسمينة على أهم التجهيزات التي تحتاجين إليهل قبل حلول موعد الزفاف.

ias

ملابس نوم للعرايس

ملابس نوم للعرايس

صور تجهيزات عروس

تعتبر ملابس النوم من أساسيات تجهيزات العروس خاصة ملابس نوم الليلة الأولى. اختاري بدقّة قطع البيجاما التي تناسبك واحرصي على اختيار ملابس نوم بألوان زاهية وأقمشة ناعمة كقماش الساتان مثلاً.

علبة مكياج كاملة

علبة مكياج كاملة

اهم تجهيزات عروس

احرصي على شراء عدّة المكياج الكاملة ومن دون نواقص. تحتاج العروس أن تعتني بجمالها دائماً خاصةً في الفترة الأولى ومن المهمّ جدّاُ ألّا تهمل إطلالتها أبداً. لا تنسي فراشي المكياج فهي أساسية لتطبيق المكياج، واحرصي على اقتاء مزيل مكياج ومجموعة لطلاء الأظافر فهي أيضاً مهمّة لإطلالتك.

مجموعة فساتين للسهرة

مجموعة فساتين للسهرة

ابرز تجهيزات عروس

إلى جانب المكياج، يجب أن تشتري مجموعة من الفساتين السواريه لتتألّقي جمالاً في كل مناسباتك الرّسمية. املئي خزانتك بالفساتين الطويلة الرّاقية والفساتين القصيرة الأنيقة لمناسبات رسمية وكاجوال.  ولاتنسي الفستان الأسود لأنّ وجوده أساسي في خزانتك.

مستحضرات الجسم والبشرة

مستحضرات الجسم والبشرة

تجهيزات عروس بالصور

لكي تحافظي على جمالك ونضارتك، عليك الإعتناء ببشرتك جيّداً. اشتري الكريمات المناسبة لنوع بشرتك واعملي على ترطيبها جيّداً. وإلى جانب الكريمات المرطّبة للوجه والجسم، احرصي على شراء مجموعة من العطور لإبراز أناقتك وأنوثتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية