إليك بالصور، أجمل مكياج عروس 2014

إليك بالصور، أجمل مكياج عروس 2014

إليك بالصور، أجمل مكياج عروس 2014

إليك بالصور، أجمل مكياج عروس 2014 إكتشفي بالصور مع ياسمينة آخر صيحات مكياج عرايس 2014 واختاري منها أسلوب المك اب الذي يلائم إطلالتك وأسلوبك في يوم الفرح. تألقي بأجمل ألوان المكياج الناعم والبسيط لتطلّي بأبهى حلّة في يومك الكبير.

إكتشفي بالصور مع ياسمينة آخر صيحات مكياج عرايس 2014 واختاري منها أسلوب المك اب الذي يلائم إطلالتك وأسلوبك في يوم الفرح. تألقي بأجمل ألوان المكياج الناعم والبسيط لتطلّي بأبهى حلّة في يومك الكبير.

ias

إعتمدي المكياج الناعم يوم فرحك

إعتمدي المكياج الناعم يوم فرحك

صور مكياج عروس طبيعي 2014

إعتمدي في يوم فرحك المكياج الناعم والبسيط الذي يبرزك على طبيعتك. إختاري ظلال العيون الرمادية التي من شأنها أن تبرز عينيك وتجذب الأنظار إليهما، واعتمدي معها أحمر الشفاه النيود اللماع أو الزهري الفاتح.

ابرزي عينيك بالمكياج السموكي

ابرزي عينيك بالمكياج السموكي

مكياج عروس سموكي 2014

أما إن كنت تبحثين عن مكياج يبرز عينيك ويحدد جمالهما ويضمن لك نظرات جذابة وملفتة، إعتمدي المكياج السموكي واحرصي على أن تخففي من حدّته عند زاوية العين الداخلية بفضل ظلال العيون الأبيض أو الفضي الناعم. مع هذا المكياج يمكنك اختيار احمر الشفاه النيود ليبقى مكياجك خفيفاً، كما بإمكانك اختيار الروج الأحمر لتحوّلي مكياجك إلى مكياج جذاب بامتياز.

تألقي بأجمل الألوان الملفتة

تألقي بأجمل الألوان الملفتة

مكياج عروس بنفسجي 2014

أما إن كنت تحبين الألوان فننصحك بإضافة لمسة ناعمة من ظلال العيون الملونة إلى إطلالتك، لإبراز جمالك بلون مستوحى من موضوع زفافك ويليق بأسلوبك ولون بشرتك. إعتمدي المكياج الملوّن ولكن احرصي على أن تكون شفاهك بلون الزهري الناعم والخفيف.

حافظي على أسلوبك الطبيعي بالمكياج البسيط

حافظي على أسلوبك الطبيعي بالمكياج البسيط

مكياج عروس ناعم 2014

أما إن كنت تفضلين الحفاظ على طبيعتك واعتماد أقل قدر ممكن من المكياج فننصحك باختيار ظلال العيون النيود وتحديد عينيك بالأيلاينر الأسود. أما لشفاهك، فاختاري احمر الشفاه الزهري الناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية