اختاري نقوش حناء خليجي ليوم فرحك

صور اجمل نقوش حناء خليجي

 صور اجمل نقوش حناء خليجي

صور اجمل نقوش حناء خليجي

هناك عدة أنواع نقوش حناء يمكنك إعتمادها على يديك في يوم فرحك منها نقوش حناء خليجي. إختارت لك ياسمينة مجموعة  من الصور لنقوش حناء خليجي كي تختاري منها النقشة الأقرب إلى ذوقك في يومك الممّيز.   إكتشفي بالصور مع ياسمينىة اجمل الأفكار الخاصة بالأعراس  

ias

النقشة الكبيرة على شكل أزهار

النقشة الكبيرة على شكل أزهار

احلى نقوش حناء خليجي

لتحصلي على إطلالة جميلة وأنيقة في يومك الكبير، ننصحك بإختيار نقشة اليد الكبيرة التي تتمّيز بالرسومات على شكل أزهار كبيرة بدلاً من تنسيق الأكسسوارات العصرية مع فستانك. تعطيك هذه النقشة لوك أنيق وجذّاب في هذا اليوم الجميل.

النقشة الصغيرة على اليدين

النقشة الصغيرة على اليدين

اجمل نقوش حناء خليجي

تمّيزي بأسلوبك الناعم واعتمدي نقشة حناء خليجية بالرسوم الملفتة في يوم فرحك. تتميز هذه النقشة بالأزهار الصغيرة التي تمتد على أصابعك وكفّي يديك مما يعطيك إطلالة جميلة في هذه المناسبة السعيدة.

النقشة الناعمة على الأصابع

النقشة الناعمة على الأصابع

موديلات نقوش حناء خليجي

إذا كنت تحبين النقوش الصغيرة، ننصحك بإختيار هذه النقشة الناعمة باللون الأسود في أهم يوم في حياتك. تزّين هذه النقشة الأصابع فقط وتتميز بتفاصيلها الصغيرة التي تعطيك إطلالة جذّابة ولوك فريد من نوعه.

النقشة الخليجية الكبيرة

النقشة الخليجية الكبيرة

صور نقوش حناء خليجي

إختاري الأسلوب الملفت والفريد من نوعه يوم زفافك واعتمدي النقشة الكبيرة التي تمتد على اليدين إبتداءً من الأصابع حتي الأكواع. تتميز هذه النقشة عن غيرها برسوماتها الكبيرة والملفتة للنظر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية