بالصور أجمل مسكات ورد 2014 ليوم فرحك

صور مسكات ورد 2014

صور مسكات ورد 2014

صور مسكات ورد 2014

من المهم جداً ان تتقني عملية اختيار مسكة العروس إذ أنها ترافق إطلالتك في هذا اليوم المميز بكل لحظاته وهي رفيقتك في كافة الصور والفيديو. لذلك إحرصي على اختيارها تتماشى مع أسلوبك وموديل فستان الزفاف وبلون الزينة الطاغية على يوم الفرح. إكتشفي في هذا الألبوم مجموعة من أجمل موديلات مسكات ورد 2014 واختاري منها ما يناسب يوم زفافك. إكتشفي أجمل أفكار ياسمينة الخاصة بالأعراس

ias

إختاري الألوان الناعمة والهادئة

إختاري الألوان الناعمة والهادئة

مسكات ورد 2014

لإطلالة أنثوية ناعمة في يوم الفرح حافظي على بساطة وكلاسيكية إطلالتك واختاري المسكة المصنوعة من الأزهار بالألوان الناعمة والهادئة. إختاري ألوان الباستيل والأبيض. كذلك بإمكانك اعتماد مزيج من الألوان لتحصلي على مسكة هادئة وملفتة.

تميّزي بمختلف الأزهار والألوان

تميّزي بمختلف الأزهار والألوان

صور مسكات ورد 2014

إن كنت عروساً عصرية وجريئة تحبّين التميّز يوم الفرح في أصغر وأدق التفاصيل، فننصحك باختيار هذه المسكة المتعددة الألوان والأزهار. على الرغم من تعدد الالوان، إختاري أزهار المسكة بتدرجات لون واحد فاجمعي مثلاً بين الفوشيا والبنفسجي والأزرق والأبيض في مسكة واحدة وملفتة.

إعتمدي الورد الزهري الناعم

إعتمدي الورد الزهري الناعم

اجمل مسكات ورد 2014

أما إن كنت تحبين البساطة والمسكة الناعمة الأنثوية فننصحك باختيار المسكة المصنوعة من الورد الزهري اللون والناعم. تتميز هذه المسكة بأنها تناسب كافة أساليب العرايس لأنها كلاسيكية وبسيطة. ننصحك باختيار هذه المسكة متوسطة الحجم والإبتعاد عن الحجم الكبير جداً وذات العنق الطويل.

إختاري مسكة الشلال الملفتة

إختاري مسكة الشلال الملفتة

موديل مسكات ورد 2014

تتميّز هذه المسكة بأنها تمتد على طول فستانك إذ أنها تتألق من مسكة ناعمة ملوّنة وتنسدل منها مجموعة من الأزهار الملفتة أو الأوراق الخضراء على شكل شلال لتزيّن فستانك بأحلى الألوان الطبيعية. إختاري هذه المسكة إن كنت تعتمدين فستاناً ناعماً ينسدل بأناقة لتنسدل بموازاته الأوراق الخضراء الصغيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية