تصفحي بالصور كل ما تحتاجه العروس لتوضيب الجهاز

كل ماتحتاجه العروس | تجهيز العروس بالصور

كل ماتحتاجه العروس | تجهيز العروس بالصور

كل ماتحتاجه العروس | تجهيز العروس بالصور

تنشغل العروس قبل فترة الفرح في شراء أهم الأغراض لجهازها، إلا أنها في كثير من الأحيان تنسى حاجتها إلى الشنط والعلب لتوضيب الجهاز بطريقة مناسبة تليق بالعروس. لذلك تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الأفكار التي ننصحك بشرائها لتوضيب الجهاز.   إليك لائحة أغراض دبش العروس بالصور!

ias

شنطة خاصة بمستحضرات المكياج

شنطة خاصة بمستحضرات المكياج

كل ماتحتاجه العروس

دائماً ما تنشغل العرايس بشراء مستحضرات المكياج الفخمة لتوضبها في الجهاز، غير أنها تنسى أنها تحتاج إلى علبة كبيرة أو شنطة لتوضيب هذه المستحضرات. إختاري شنط المكياج الكيرة الحجم أو العلبة المتعددة الطبقات لتضعي فيها أهم المستحضرات.

أكياس للملابس الداخلية

أكياس للملابس الداخلية

تجهيز العروس بالصور

في فترة الخطوبة، تشتري العروس المستقبلية العديد من الملابس الداخلية وملابس النوم غير أنها تنسى حاجتها إلى أكياس لهذه الملابس. فهي بحاجة إلى أكياس من القماش تضع فيها الملابس النظيفة، وأخرى لتلك التي تحتاج إلى الغسل.

علبة لفستان الفرح

علبة لفستان الفرح

صور جدول تجهيز العروس

تنشغل العروس في اختيار فستان الفرح وتجول كل المحلات بحثاً عن فستان أحلامها إلا أنها تنسى أنها بحاجة إلى علبة كبيرة توضب فيها الفستان بعد العرس خصوصاً إن قامت بشرائه وتريد الاحتفاظ به. لذلك لا تنسي شراء علبة بيضاء كبيرة تتسع لفستانك ولأكسسوارات العرس.

علبة خاصة بالمجوهرات

علبة خاصة بالمجوهرات

صور كل ماتحتاجه العروس

تعتبر علبة المجوهرات من الأغراض الضرورية في جهاز العروس خصوصاً أنها في هذه الفترة ستتلقى الكثير من الهدايا والمجوهرات التي ستريد لاحقاً توضيبها في علبة واحدة من السهل الوصول إليها في المناسبات الفخمة والرسمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية