Yasmina

تصفحي بالصور 4 خلطات للعروس قبل الزواج

تصفحي بالصور 4 خلطات للعروس قبل الزواج

خلطات للعروس قبل الزواج | خلطات للعروس مجربه title

تعمد العروس قبل موعد زفافها إلى العناية ببشرتها لتحافظ على إطلالة مشرقة ونضرة في يوم الفرح. لذلك تقدم لك ياسمينة مجموعة من الخلطات المنزلية المجربة التي يمكنك تطبيقها على بشرتك لتشعّ جمالاً وإشراقاً قبل يومك الكبير.

خلطة الفراولة لبشرة العروس

خلطة الفراولة لبشرة العروس title

تخفف الفراولة من السواد تحت العينين وتخفف من تورّمهما. إهرسي حبات الفراولة المقشرة وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقتين كبيرتين من العسل. طبّقي الخلطة على بشرتك النظيفة واغسليها عندما تجفّ.

خلطة الأفوكادو لبشرة مشرقة قبل الزفاف

خلطة الأفوكادو لبشرة مشرقة قبل الزفاف title

يغذي الأفوكادو البشرة ويحافظ على إشراقها وصحتها. إمزجي حبة من الأفوكادو المقشّر مع ملعقة كبيرة من الزبادي وبعض قطرات عصير الليمون. طبّقي الخلطة على بشرة وجهك واغسليها بعد 20 دقيقة بالماء البارد.

طبّقي خلطة الشوفان قبل الزفاف

طبّقي خلطة الشوفان قبل الزفاف title

يعالج الشوفان مشاكل البشرة كما أنه يمتص الزيوت التي تفرزها بشرة وجهك. إمزجي الشوفان مع الماء الساخن حتى تشتدّ الخلطة بعد دقائق. أضيفي ملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقتين كبيرتين من الزبادي. طبّقي الخلطة على بشرة وجهك واغسليها بالماء الفاتر عندما تجف.

خلطة العسل لبشرة مشرقة

خلطة العسل لبشرة مشرقة title

إعتمدي خلطة العسل لترطيب البشرة طبيعياً قبل موعد الزفاف وتفتيحها. إمزجي 3 ملاعق صغيرة من العسل مع القليل من القرفة وملعقتين كبيرتين من الحليب. إغسلي وجهك بالماء الفاتر وطبّقي الخلطة على بشرتك لمدة 20 دقيقة، بعدها أزيلي العسل بواسطة منشفة مرطّبة بالماء الساخن ثم إغسلي بشرتك بالماء البارد الذي يساعد على إغلاق المسام.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر