أي موديل بطاقة دعوة زفاف تختارين؟

صور موديلات بطاقة دعوة زفاف

صور موديلات بطاقة دعوة زفاف

صور موديلات بطاقة دعوة زفاف

هل تستعدّين لموعد فرحك؟ أعلني خبر زفافك وقومي بدعوة أقاربك وأصدقائك من خلال توزيع بطاقات دعوة للزفاف متميّزة بأسلوبها الناعم والملفت الذي يليق بهذه المناسبة الرسمية. تصفّحي الصور التالية واختاري أجمل موديلات دعوات الزفاف التي تناسب هذا اليوم المميز من حياتك. إكتشفي أيضاً أجمل أفكار ياسمينة الخاصة بالأعراس.

ias

البطاقة المزينة بشريط

البطاقة المزينة بشريط

دعوة زفاف

إن كنت من العرايس اللواتي يفضّلن الأسلوب الكلاسيكي الناعم فننصحك باعتماد البطاقة البيضاء اللون والناعمة والمزينة بشريط ناعم من الأمام أو الخلف. يمكنك الحفاظ على كلاسيكيتك واختيار الشريط الأبيض الناعم أو إدخال لمسة عصرية ملفتة من خلال الشرائط الملوّنة.

البطاقة العصرية والمبتكرة

البطاقة العصرية والمبتكرة

بطاقة دعوة زفاف

تفضّل بعض العرايس التميّز في التحضير ليوم الفرح فيعمدن إلى اختيار التفاصيل العصرية والملفتة التي لم نعهد رؤيتها سابقاً في المناسبات الرسمية. إن كنت تحبين هذا الأسلوب إخترنا لك هذه البطاقة العصرية والمبتركة التي تجمع بين كتابات مختلفة عن هذا اليوم المميز بأساليب وخطوط ملفتة.

البطاقة المزينة بالرسومات

البطاقة المزينة بالرسومات

صور بطاقة دعوة زفاف

أما إن كنت وعريسك تتمتعان بأسلوب عفوي ناعم فننصحك باعتماد البطاقة المزينة بالرسومات المستوحاة من هذا اليوم المميز. إخترنا لك في هذه الصورة البطاقة المزينة برسم للعروسين وبتفاصيل ناعمة كالتول واللؤلؤ والدانتيل المستوحاة من إطلالة العروس.

البطاقة المزينة بالدانتيل

البطاقة المزينة بالدانتيل

موديل بطاقة دعوة زفاف

إعتمدي الأسلوب الفخم والراقي عند اختيارك لبطاقة الدعوة واختاري البطاقة المربّعة الشكل والمزينة بأسلوب ناعم بالدانتيل الأنثوي وشريط أبيض من الستان. يمكنك تزيين هذه البطاقة ببروش فخم مزيّن بحبات السوارفسكي الملفتة والبرّاقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية