Yasmina

إليك أجمل الأفكار لتزيين طاولات حفلات الأعراس!

إليك أجمل الأفكار لتزيين طاولات حفلات الأعراس!

صور تزيين طاولات الحفلات الاعراس | افكار لطاولات الاستقبال title

إستقبلي المدعوين إلى حفل زفافك بأجمل موديلات طاولات الإستقبال المتميزة والملفتة. تصفّحي مع ياسمينة أجمل الصور والأفكار لتزيين طاولات حفل الزفاف واختاري منها ما يناسب أسلوب يوم عرسك وموضوعه.

إعتمدي الزينة البيضاء الفخمة

إعتمدي الزينة البيضاء الفخمة title

حافظي على أسلوب زفافك الفخم والراقي واختاري تزيين طاولات الإستقال بالورد الأبيض والكريستال الفخم والأنيق. يمكنك تزيين الطاولة أيضاً ببطاقات تحمل أسماء المدعوين وأرقام الطاولات المخصصة لهم في حفل العشاء.

دعي الألوان تزيّن طاولات الإستقبال

دعي الألوان تزيّن طاولات الإستقبال title

زيّني طاولة الإستقال بأجمل الأزهار الملوّنة وبالأكسسوارات الملفتة والفخمة وضعي القليل من حبات الشوكولاتة أو الحلويات الصغيرة في وسط الطاولة، ليختار منها المدعوين عند دخولهم الحفل. يمكنك أيضاً تزيينها بتذكارات صغيرة، يحتفظ بها كل من حضر العرس كذكرى من هذا اليوم المميز.

إختاري أسلوب الريترو لتزيين طاولات الإستقبال

إختاري أسلوب الريترو لتزيين طاولات الإستقبال title

سيطرت موضة الريترو على كافة الأزياء والتسريحات وعناصر الديكور، فلم لا تجعلينها موضوع حفل زفافك؟ إستوحي زينة طاولة الإستقبال من الأسلوب الريترو وزيّنيها بكاميرات قديمة وكتاب كبير يدوّن عليه المدعوين أطيب التمنيات للعروسين. يمكنك أيضاً إضافة بعض الأغراض القديمة كالآلة الكاتبة أو الراديو القديم مثلاً.

إختاري الزينة الناعمة والأنيقة

إختاري الزينة الناعمة والأنيقة title

إستقبلي المدعوين إلى حفل زفافك بطاولة صغيرة مزينة بأجمل الأزهار الناعمة وبأغصان الأشجار على شكل إناء، محفورٌ عليها اسم العروسين. ننصحك باعتماد هذه الزينة إن كنت تقيمين حفل زفافك في الهواء الطلق ويتمحور موضوعه حول الطبيعة والأسلوب الناعم.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر