إختاري بالصور أجمل موديلات بدلات عرائس

صور موديلات بدلات عرائس

صور موديلات بدلات عرائس

صور موديلات بدلات عرائس

تحتار العروس قبل موعد الزفاف أي موديل فستان تختار لإطلالتها في يوم الفرح والتصميم الذي يليق بها أكثر. لذلك تساعدك ياسمينة اليوم من خلال هذا الألبوم على اختيار أجمل موديل بدلة عروس تليق بأسلوبك. تصفّحي الصور التالية واختاري منها ما يناسب إطلالتك.

ias

إختاري الفساتين الملفتة عند الظهر

إختاري الفساتين الملفتة عند الظهر

بدلات عرائس

إن كنت تحبين قصات الفساتين البسيطة ولكن الملفتة في الوقت عينه فننصحك باعتماد القصّات المستقيمة والناعمة والتي تتميّز بتصميم ملفت وجذاب عند الظهر. إختاري الفساتين المزينة بالدانتيل أو التطريز الملفت من الخلف لإطلالة تخطف الأنفاس يوم الفرح.

تألقي بقصة الحورية الفخمة

تألقي بقصة الحورية الفخمة

صور بدلات عرائس

أما إن كنت عروساً كلاسيكية وتحبين التصاميم الناعمة والبسيطة فننصحك باعتماد قصّة الحورية. على الرغم من أن هذه القصة تعتبر ملفتة وجذابة إلا أنه بإمكانك اعتمادها بأسلوب فخم وكلاسيكي من خلال اختيار الفستان المصنوع من الدانتيل الفخم والراقي.

أطلّي كالأميرات في فستانك المنفوش

أطلّي كالأميرات في فستانك المنفوش

اجمل بدلات عرائس

إحصلي على إطلالة فخمة تخطف الأنظار في يوم فرحك واعتمدي موديلات فساتين الأميرات المصنوعة من التول المنفوش والفخم. يتميّز هذا الفستان بالقماش غير المتوازي الطول وبالتطريز الملفت والفخم عند الخصر مما يضيف لمسة فريدة وأنيقة إلى إطلالة العروس.

إختاري التصميم الفخم والأنثوي

إختاري التصميم الفخم والأنثوي

بدلات عرائس 2014

لإطلالتك في يوم الفرح إختاري موديل الفستان المنفوش بأسلوب فخم وراقٍ. إعتمدي قصة فساتين سندريلا ولكن احرصي على أن تتميز بأسلوبها الناعم والفخم. إختاري الفستان المزيّن بالقليل من الدانتيل فوق التول الناعم والمصنوع عند الصدر أيضاً من الدانتيل الأنيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية