إليك بالصور أجمل تصاميم فساتين فرح 2015

صور موديلات فساتين فرح 2015

صور موديلات فساتين فرح 2015

صور موديلات فساتين فرح 2015

من أجدد مجموعات فساتين اعراس 2015، إختارت لك ياسمينة أجمل الفساتين لإطلالتك في يوم الفرح. تصفّحي الصور التالية واختاري منها فستان الفرح الأجمل والذي يناسب أسلوبك وإطلالتك في اليوم الأهم في حياتك لتتألقي بأجمل لوك يخطف الأنظار عندما تطلّي بفستانك الأبيض الخلّاب.

ias

إختاري الفساتين بقصة الحورية

إختاري الفساتين بقصة الحورية

فساتين فرح 2015

تميّزي في إطلالتك في يوم الفرح واختاري الفستان الأبيض بقصة الحورية الضيقة والتي تتسع تدريجياً عند تنورة الفستان. إختاري من مجموعة ديمتريوس هذا الفستان التول المزيّن بالتطريز الفخم والترتر الملفت بأسلوب ناعم وراقٍ في الوقت عينه.

تألقي بأكمام الدانتيل الأنثوية

تألقي بأكمام الدانتيل الأنثوية

صور فساتين فرح 2015

أما إن كنت تبحثين عن إطلالة أنثوية ناعمة وكلاسيكية الأسلوب فننصحك باختيار هذا الفستان من مجموعة فساتين Monique Lhuillier ذات الأكمام الدانتيل الطويلة.

إختاري فستان سندريلا الناعم

إختاري فستان سندريلا الناعم

اجمل فساتين فرح 2015

أما إن كنت تحلمين بإطلالة تشبه إطلالة الأميرة سندريلا في حكايات الأطفال فننصحك باعتماد هذا الفستان الذي اخترناه من مجموعة فساتين Pronovias. أبرز ما يميّز فستان سندريلا العاري الأكتاف هو قماش الدانتيل الفخم الذي يغطي التول الناعم ليضمن لك إطلالة تخطف الأنفاس في يوم الفرح.

تألقي بالتول الأنثوي الناعم

تألقي بالتول الأنثوي الناعم

موديلات فساتين فرح 2015

من مجموعة فساتين المصممة ريم عكرا إخترنا لك هذا الفستان الناعم والأنثوي المصنوع من التول الأنيق والمزيّن بالدانتيل الأنثوي. أبرز ما يميّز هذا الفستان هو التول المتفاوت الطول والذي يضيف أسلوب ملفت وفخم إلى إطلالة العروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية