إليك بالصور أحلى موديلات فساتين زواج

صور اجمل موديلات فساتين زواج

صور اجمل موديلات فساتين زواج

صور اجمل موديلات فساتين زواج

لإطلالة مثالية وراقية في عرسك عليك اختيار الفستان الأفضل حتّى تبرزي بقوّة. لذلك اخترنا لك بعضاً من الصور لفساتين الأعراس لأبرز المصممين حتّى نسهّل عليك بحثك.

ias

فستان ريم عكرا لعروس مثالية

فستان ريم عكرا لعروس مثالية

صور موديلات فساتين زواج

تقدّم لك ريم عكر فستان زفاف رائع من تشكيلتها لفساتين الأعراس. هذا الفستان النّاعم سيبرز أناقتك مسلّطاً الضوء على أنوثتك. يتميّز فستان ريم عكرا بقصّته الرّاقية عند الصدر، غير أن قماش التول تحت الخصر حتى أسفل الفستان منحه أناقة كاملة.

تميّزي يوم عرسك بأرقى فستان

تميّزي يوم عرسك بأرقى فستان

اجمل موديلات فساتين زواج

إليك هذا الفستان الأبيض والرّائع من Pronovias. يتّسم هذا الثوب بقصّته الضيّقة حتّى الفخذين ليتّسع فجأة ويمنحك إطلالة حورية. لا تتردّدي في اختيار هذا الفستان لأنّه سيبرز جمال قوامك ليجعلك أجمل عروس.

طلّي كالأميرات بفستان أبولو فاشن

طلّي كالأميرات بفستان أبولو فاشن

موديلات فساتين زواج روعة

اختاري هذا الفستان بقصّة سندريلا من Appolo Fashion  لتذهلي من حولك بأروع إطلالة للعروس.  يبرز هذا الفستان جمال كتفيك وخصرك ويتّسع عند الخصر ليظهرك كالنّجمة السّاطعة.

فستان زفاف فريد من شانيل

فستان زفاف فريد من شانيل

موديلات فساتين زواج جميلة

جرّبي هذا الفستان بقصّته الغريبة من شانيل Chanel وابهري الجميع بإطلالتك الفريدة. هذا الفستان، كما تلاحظين، يختلف بتصميمه عن فساتين الأعراس كافةً. فهو يتّسع تحت الصدر فجأة، كما أنّه يختلف بقصّته عند الصدر. يتداخل اللّون الذّهبي على الفستان ليمنحه رونقاً خاصّاً لا نجده في الفساتين الأخرى.

فستان زفاف ناعم

فستان زفاف ناعم

موديلات فساتين زواج جديدة

إليك هذا الفستان النّاعم والبسيط من تصميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera. إن كنت تبحثين عن البساطة في عرسك، هذا الفستان هو طلبك، فهو بسيط من حيث القماش والتّصميم والقصّات. جرّبي هذا الفستان لإطلالة عروس فائقة النّعومة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية