إليك صور موديلات فساتين عرايس فخمه

صور موديلات فساتين عرايس فخمه

صور موديلات فساتين عرايس فخمه

صور موديلات فساتين عرايس فخمه

احصلي على أجمل إطلالة للعروس بأجمل فستان للزفاف. تقدّم لك ياسمينة تشكيلة فساتين للأعراس لأهم المصممين لتختاري منها الأسلوب الذي يعجبك. تصفّحي الصور معنا وخذي فكرة عن مختلف الموديلات وأجددها.

ias

فستان بقصة السندريلا

فستان بقصة السندريلا

بالصور فساتين عرايس فخمه

اختاري فستاناً فخماً بقصة السندريلا من تصميم إيلي صعب لتتألّقي كالملكة في عرسك. يتميّز هذا الفستان بقماشه الأنيق والزّخرفات التي تغطّيه بأكمله. لا تتردّدي في اختياره لأنّك يمثّل فستان الأحلام الذي ستسحرين به من حولك.

فستان ضيّف بأكمام من الدانتيل

فستان ضيّف بأكمام من الدانتيل

اجمل فساتين عرايس فخمه

إليك هذا الفستان الرّائع من تصميم ريم عكرا لربيع 2015. يكمن جمال هذا الفستان الضيّق بفخامة قماشه من الدانتيل عند الصدر وأكمامه الطويلة، إلّا أن تصميمه البسيط يبرز قوامك الممشوق لمنحك إطلالة أنيقة وراقية في يوم فرحك.

فستان زفاف قصير

فستان زفاف قصير

احلى فساتين عرايس فخمه

تمتّعي بإطلالة مميّزة وفريدة من نوعها مع الفستان القصير من تشكيلة Pronovias لربيع 2015. هذا الفستان المميّز من قماش الدانتيل المزخرف سيمنحك مظهراً أخّاذاً وملفتاً. إلّا أن أكمامه الطويلة وقصّته عند الصدر تجعله أكثر جمالاً وروعةً.

فستان أنيق وناعم

فستان أنيق وناعم

موديلات فساتين عرايس فخمه

إن كنت ترغبين بإطلالة ناعمة وأنيقة في الوقت نفسه اختاري فستاناً عاري الكتفين من تصميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera بقماشه النّاعم والمميّز لتحصلي على لوك رقيق وأنثوي بامتياز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية