هل فئة دمك O؟ تناولي هذه الأطعمة

رجيم لفصيلة الدم O | الأطعمة المسموحة والممنوعة لفئة الدم O

رجيم لفصيلة الدم O | الأطعمة المسموحة والممنوعة لفئة الدم O

رجيم لفصيلة الدم O | الأطعمة المسموحة والممنوعة لفئة الدم O

ما هي الأطعمة الصحية لك التي تلائم فئة الدم O والتي تساعدك في الحفاظ على رشاقتك ولياقتك البدنية؟ إقرأي أيضاً مقالات تساعدك في الحفاظ على صحة جسدك ولياقتك البدنية

ias

الفواكه

الفواكه

الرجيم لفصيلة الدم o

للحفاظ على صحة جسدك ننصحك بعدم تناول الأفوكادو والشمام وجوز الهند والكيوي والبرتقال والموز وتلجأي إلى تناول أنواع الفاكهة الأخرى.

الخضار

الخضار

رجيم لفصيلة الدم o هل فئة دمك o؟ تناولي إذاً الخضار على أنواعها ولكن تجنّبي تناول القرنبيط والخيار والفطر والزيتون الأسود والبطاطا والكراث لأنها غير مفيدة لفئة دمك.

هل فئة دمك o؟ تناولي إذاً الخضار على أنواعها ولكن تجنّبي تناول القرنبيط والخيار والفطر والزيتون الأسود والبطاطا والكراث لأنها غير مفيدة لفئة دمك.

اللحوم

اللحوم

مأكولات لفصيلة الدم o

أما في ما يتعلق باللحوم، فننصحك بتناول اللحوم على أنواعها من لحوم حمراء ودجاج لأنها غنية بالفيتامينات الضرورية لصحة جسمك.

المأكولات البحرية

المأكولات البحرية

أطعمة لفصيلة الدم o

أما في ما يتعلق بالمأكولات البحرية، فعليك الإنتباه! معظم أنواع الأسماك مفيدة جداً لصحة جسدك، ولكن ننصحك بتجنّب تناول كل من الأخطبوط وصدفة هلام الأبالون والسبيدج.

الحليب ومشتقاته

الحليب ومشتقاته

حمية لفصيلة الدم o

ننصحك بتناول كميات كبيرة يومياً من الحليب ومشتقاته فهي غنية بالفيتامينات الضرورية لصحة الجسد والكالسيوم الذي يحافظ على صحة العظام، ولكن نصيحتنا لك هي تجنّب منتجات الحليب المستخرجة من البقر.

مختلف أنواع الزيوت

مختلف أنواع الزيوت

زيوت لفصيلة الدم o

إبتعدي عن زيت الذرة وزيت دوار الشمس وزيت الصويا والفستق وفي المقابل، إعتمدي في مأكولاتك على زيوت أخرى كزيت الزيتون والسمسم وبذر الكتان والجوز.

الحبوب

الحبوب

رجيم أكل لفصيلة الدم o

صحيح ان الحبوب على أنواعها قد تسبب آلاماً في المعدة والجهاز الهضمي لبعض الأشخاص، لذلك ننصحك بتجنّب القمح والشعير والذرة في نظام غذائك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية