Yasmina

هل فئة دمك O؟ تناولي هذه الأطعمة

هل فئة دمك O؟ تناولي هذه الأطعمة

رجيم لفصيلة الدم O | الأطعمة المسموحة والممنوعة لفئة الدم O title

ما هي الأطعمة الصحية لك التي تلائم فئة الدم O والتي تساعدك في الحفاظ على رشاقتك ولياقتك البدنية؟ إقرأي أيضاً مقالات تساعدك في الحفاظ على صحة جسدك ولياقتك البدنية

الفواكه

الفواكه title

للحفاظ على صحة جسدك ننصحك بعدم تناول الأفوكادو والشمام وجوز الهند والكيوي والبرتقال والموز وتلجأي إلى تناول أنواع الفاكهة الأخرى.

الخضار

الخضار title

هل فئة دمك o؟ تناولي إذاً الخضار على أنواعها ولكن تجنّبي تناول القرنبيط والخيار والفطر والزيتون الأسود والبطاطا والكراث لأنها غير مفيدة لفئة دمك.

اللحوم

اللحوم title

أما في ما يتعلق باللحوم، فننصحك بتناول اللحوم على أنواعها من لحوم حمراء ودجاج لأنها غنية بالفيتامينات الضرورية لصحة جسمك.

المأكولات البحرية

المأكولات البحرية title

أما في ما يتعلق بالمأكولات البحرية، فعليك الإنتباه! معظم أنواع الأسماك مفيدة جداً لصحة جسدك، ولكن ننصحك بتجنّب تناول كل من الأخطبوط وصدفة هلام الأبالون والسبيدج.

الحليب ومشتقاته

الحليب ومشتقاته title

ننصحك بتناول كميات كبيرة يومياً من الحليب ومشتقاته فهي غنية بالفيتامينات الضرورية لصحة الجسد والكالسيوم الذي يحافظ على صحة العظام، ولكن نصيحتنا لك هي تجنّب منتجات الحليب المستخرجة من البقر.

مختلف أنواع الزيوت

مختلف أنواع الزيوت title

إبتعدي عن زيت الذرة وزيت دوار الشمس وزيت الصويا والفستق وفي المقابل، إعتمدي في مأكولاتك على زيوت أخرى كزيت الزيتون والسمسم وبذر الكتان والجوز.

الحبوب

الحبوب title

صحيح ان الحبوب على أنواعها قد تسبب آلاماً في المعدة والجهاز الهضمي لبعض الأشخاص، لذلك ننصحك بتجنّب القمح والشعير والذرة في نظام غذائك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر