Yasmina

إكتشفي افضل صابونة لتفتيح البشرة من بيزلاين

إكتشفي افضل صابونة لتفتيح البشرة من بيزلاين

افضل صابونه لتفتيح البشره title

تتضمّن مجموعة بيزلاين خطاً خاصاً بتفتيح البشرة يضمّ أنواع متعددة من الصابون والكريمات والجيل وغيرها. من هذه المجموعة إخترنا لك أفضل أنواع صابون لتفتيح بشرة الوجه والجسم. تصفّحي الصور التالية واختاري منها ما يناسب بشرتك.

إختاري صابونة Whitening Body Massage لتفتيح الجسم

إختاري صابونة Whitening Body Massage لتفتيح الجسم title

تتميّز صابونة تفتيح الجسم هذه التي اخترناها لك من بيزلاين بتركيبتها الغنية بالشاي الأخضر وفيتامينات تفتيح البشرة كالفيتامين سي. فتساعد على تفتيح البشرة وتقشير الخلايا الميتة مما يسمح لأعشاب التخسيس الموجودة فيها أن تتغلغل داخل البشرة وتجعلها أكثر إشراقاً.

إعتمدي صابونة تقشير الوجه وتفتيحه

إعتمدي صابونة تقشير الوجه وتفتيحه title

ترتكز تركيبة هذه الصابونة على زيت الزيتون كما أنها تحتوي على ليفة تقشير للبشرة ومستخلص طبيعي لتفتيح البشرة، مما يضمن لك الحصول على بشرة وجه فاتحة، ناعمة من دون أي خلايا ميتة.

إعتمدي صابونة تفتيح الوجه من بيزلاين

إعتمدي صابونة تفتيح الوجه من بيزلاين title

أبرز ما يميّز هذه الصابونة من بيزلاين أنه ذات تركيبة طبيعية غنية بالصوديوم وبخلاصة الزيتون والبقدونس. تساعد هذه التركيبة على تبييض بشرة الوجه وجعلها صافية وخالية من العيوب. تناسب هذه الصابونة أنواع البشرة الجافة والعادية.

إختاري صابونة Sensitive Zone Soap للمناطق الحساسة

إختاري صابونة Sensitive Zone Soap للمناطق الحساسة title

لتبييض المناطق الحساسة ننصحك باستخدام هذه الصابونة من ماركة بيزلاين لأنها مصنوعة من مواد طبيعية وخصيصاً للمناطق الحساسة عند المرأة، فتنظّف البشرة وتبيّضها في الوقت عينه.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني