Yasmina

إكتشفي افضل طريقه لازالة شعر الوجه للنساء

إكتشفي افضل طريقه لازالة شعر الوجه للنساء

افضل طريقه لازالة شعر الوجه للنساء title

تعتمد النساء طرق عديدة ومتنوعة لإزالة شعر الوجه وتختلف الآراء حول أفضل الطرق التي يمكن اعتمادها، فباستثناء الحواجب، من الصعب إزالة شعر الوجه باستخدام ملقط الحواجب. فما هي الطريقة الأفضل لإزالة الشعر؟ تعرّفك ياسمينة من خلال هذا الألبوم على مجموعة من أفضل وسائل التخلّص من شعر الوجه لتحصلي على بشرة ناعمة.   شاهدي بالفيديو طريقة إزالة شعر الوجه بطريقة طبيعية

إستخدمي الخيط لإزالة الشعر

إستخدمي الخيط لإزالة الشعر title

على الرغم من أنها طريقة قديمة وتقليدية بعض الشيء، إلا أن إزالة شعر الوجه بالخيط تضمن لك نتيجة سريعة بعيداً عن مستحضرات التجميل والمواد الكيميائية الباهظة. أبرز ما يميّز هذه التقنية هي قدرتها على إزالة الشعيرات الصغيرة التي لا تراها العين بوضوح، كما أنها مثالية لتحديد شكل الحواجب.

الشمع لإزالة شعر الوجه

الشمع لإزالة شعر الوجه title

يعتبر الشمع من أكثر وسائل إزالة الشعر رواجاً خصوصاً لدى خبراء التجميل. من أهم فوائد هذه التقنية إلى جانب إزالة الشعر هي تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت عن سطحها. إلا أنه يمكن للشمع أن يسبب لك احمراراً للبشرة أو حروق في حال استخدمته وهو ساخن. لذلك إحرصي على تبريد الشمع قبل تطبيقه على بشرة وجهك.

إعتمدي الحلاوة لإزالة الشعر

إعتمدي الحلاوة لإزالة الشعر title

تعتقد بعض السيدات أن الحلاوة من الطرق التقليدية القديمة لإزالة الشعر إلا أنها فعّالة جداً وطبيعية، فهي مصنوعة من عصير الليمون والسكر والماء. وعلى عكس الشمع، لا يمكن للحلاوة أن تسبب لك أي أضرار أو حروق كما أنها تخلّصك أيضاً من الجلد الميت.

لإزالة الشعر نهائياً إلجأي إلى اللايزر

لإزالة الشعر نهائياً إلجأي إلى اللايزر title

قد تظهر أحياناً الشعيرات في أماكن غير اعتيادية عند السيدة كالذقن مثلاً، فتلجأ حينها إلى التقنيات التي تساعد على إزالة الشعر نهائياً. لهذه الغاية بإمكانك اعتماد اللايزر الذي يعمل على إزالة الشعيرات الداكنة اللون من دون التسبب بأي ضرر للشعيرات الناعمة التي تغطي البشرة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر