Yasmina

بالصّور، مستحضرات ماكياج نختارها لك بالون الزهري من هارفي نيكولز

بالصّور، مستحضرات ماكياج نختارها لك بالون الزهري من هارفي نيكولز

حمرا الشفاه من Yves Saint Laurent باللون الزهري title

مع بداية شهر أكتوبر وما يحمله من دعم عالمي لمرضى سرطان الثدي، اختار فريق عمل ياسمينة اللّون الزهري كموضوع رئيسي لجلسة تصوير لمستحضرات مكياج وتجميل مميّزة من هارفي نيكولز دبي. إذ تعتبر الصحّة عنصراً أساسيّاً لتعزيز ثقة المرأة بنفسها، لذا تدعوك ياسمينة لإظهار جمالك بالطريقة التي تريدينها. تألّقي بابتسامتك دوماً, وإكتشفي معنا مستحضرات اخترناها لك:

مجموعة متنوعة ورائعة من مستحضرات Gucci المميّزة بالّون الزهري

مجموعة متنوعة ورائعة من مستحضرات Gucci المميّزة بالّون الزهري title

إليك مجموعة متنوعة ورائعة من مستحضرات غوتشي المميّزة بالّون الزهري. بإمكانك اعتماد أسلوب الملابس البسيطة باللّون الأسود واختاري لون أحمر الشفاه الزهري المنسّق مع ملمّع الشفاه. تقدم لك غوتشي درجات مختلفة من الزهري وبإمكانك اختيار اللون الذي ترتاحين لتطبيقه.

مستحضرات غوتشي بتدرجات النيود المتنوّعة والمتعددة

مستحضرات غوتشي بتدرجات النيود المتنوّعة والمتعددة title

إن كنت من محبي الإطلالة الطبيعية، إختاري من مستحضرات غوتشي بتدرجات النيود المتنوّعة والمتعددة. إليك خيارات متنوعة من طلاء الأضافر وملمّع الشفاه بألوان النيود المميّزة والتي بإمكانك اعتمادها خلال النهار والليل.

مستحضرات دولتشي أند غابانا باللوّن الفوشيا المميّز

مستحضرات دولتشي أند غابانا باللوّن الفوشيا المميّز title

من الجميل أحياناً أن تظهري بلوك جريء وبسيط في نفس الوقت عند اختيار المكياج. تقدّم لك علامة دولتشي أند غابانا اللّون المثالي من أحمرالشفاه الفوشيا والذي بإمكانك تنسيقه مع طلاء الأظافر في ذات الدرجة الجريئة. تناسبك هذه الإطلالة لأمسية مميّزة، فسلّطي الأضواء على جمالك.

إختاري ملمّع الشفاه كالأكسسوار الأمثل لمجوهراتك المتلألئة

إختاري ملمّع الشفاه كالأكسسوار الأمثل لمجوهراتك المتلألئة title

تألقي بجمالك واختاري ملمّع الشفاه كالإكسسوار الأمثل لإطلالة فاخرة المرافقة لمجوهراتك المتلألئة. إليك بعض الخيارات من ملمّع الشفاه بدرجات مختلفة من الزهري والوردي والفوشيا من غوتشي، بوبي براون، أرماني ولانكوم. لا تنسي لمسات أخيرة من عطر مميّز من ديور بإسم ميس ديور.

بعض من مستحضرات المكياج الأساسيّة التي لا تفارقنا

بعض من مستحضرات المكياج الأساسيّة التي لا تفارقنا title

مستحضرات المكياج أحياناً لا تفارقنا، فبعد الإنتهاء من وضع المكياج في المنزل، نختار الأساسيات ونضعها في حقيبتنا مهما كان حجمها صغيراً أم كبيراً.

إختاري العطر الأنسب لك ولشخصيتك

 إختاري العطر الأنسب لك ولشخصيتك title

من مقولات كريستيان ديور " عطر المرأة يعبّرعن شخصيتها أكثر من خط كتابتها". اختاري العطر الأنسب لك ولشخصيتك. أظهري لهم جمالك واختاري واحدة من هذه الخيارات المفضلة لدينا من كل من Guerlain, Victor & Rolf، Chanel، Estee Lauder، Versace، Lancome، Dior، و Yves Saint Laurent.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني