Yasmina

ياسمينة تجوب العالم بإطلالات فاخرة في صيف 2015!

ياسمينة تجوب العالم بإطلالات فاخرة في صيف 2015!

ياسمينة تجوب العالم بإطلالات فاخرة في صيف 2015 title

اكتشفي معنا إطلالات الموسم التي ترتكز على استخدام ألوان حمرا الشفاه البارزة، وحِدة لون الحواجب، وبالتنسيق مع الضوء كلون أساسي في إكمال لوحة فنيّة تعبّرعن الجمال والفن في ذات الوقت... هنا تختار ياسمينة حمرا الشفا باللون الأحمر الفاتح لتكون عنصراً أساسياً للوحة فنيّة لا تخلو من الألوان، حيث يتناسق اللون مع أكسسوارها الأستوائي، عصفور الببغاء الذي يتميّز يألوانه الطبيعيّة الخلّابة.

الضوء يلّعب دوراً رئيسيّاً في إطلالة تعبّرعن التألق والغموض

الضوء يلّعب دوراً رئيسيّاً في إطلالة تعبّرعن التألق والغموض title

أما هنا، فيلعب الضوء دوراً رئيسيّاً في إطلالة تعبّرعن التألق والغموض، ويعمل كفاصل لألوان الأخضر والأحمر المضادة. هل هي تائهة بين أشجار الغابة يا ترى، أم هل هي تحاكي  صديقها العزيز وسط جزيرة نائية تخلو من البشر، لا أحد سواها والببغاء، وألوان الطبيعيّة من حولهما...

تنسّق إطلالتها المكياج من ألوان حسب أكسسوارها

تنسّق إطلالتها المكياج من ألوان حسب أكسسوارها title

تنسّق إطلالتها المكياج من ألوان حسب أكسسوارها، فهي تختار حمرا الشفاه بلون زهري فاقع على هوى لون حقيبة Louis BB Alma Satchel صغيرة الحجم من Louis Vuitton، وتختار صبغ حاجبيها بلون مشقرّ يجعلها تندمج مع الطبيعة من حولها، أما الضوء فيبتكر تصميماً جديداً للحقيبة، تصبح مزيّنة بالمربعات والمستطيلات المتناسقة.

تضع ياسمينة نظاراتها الشمسيّة وتستعد من جديد للتوجه إلى رحلة أخرى

تضع ياسمينة نظاراتها الشمسيّة وتستعد من جديد للتوجه إلى رحلة أخرى title

خيراً، تستعد ياسمينة من جديد للتوجه إلى رحلة أخرى، ومغامرة مختلفة، تضع نظاراتها الشمسيّة من علامة Ray Ban لتحمي عينيها الفاتنتين،  وإنعكاس الحقيبة يزيّن زجاج النظارات بألوان الطبيعة الخضراء ولون الحقيبة البرتقالي المميّز،  والحقيبة هي   Eden من Louis Vuitton.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني