Yasmina

إعتني ببشرتك بخلطات الحليب هذه!

إعتني ببشرتك بخلطات الحليب هذه!

ما هي فوائد الحليب للبشرة | خلطات من الحليب للعناية بالبشرة title

تعرّفي مع ياسمينة إلى أهم فوائد الحليب وتأثيرها على بشرتك وتعلّمي طرق تحضير خلطات طبيعية للعناية بجمالك. إقرأي أيضاً أبرز نصائح ياسمينة حول عالم الجمال!

إزالة الخلايا الميتة

إزالة الخلايا الميتة title

من خصائص الحليب أنه يزيل الخلايا الميتة عن بشرة الوجه، لذلك امزجي ربع كوب من الحليب مع ملعقتين من السكر الأسمر وافركي بشرتك بالخليط. اتركيها لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك ولاحظي الفرق.

تصغير المسام

تصغير المسام title

ويمكن للحليب تصغير المسام بطريقة سهلة وبسيطة: ضعي القليل من الحليب في وعاء وغمّسي قطعة من القطن فيه ثم مرريها بشكل دائري على وجهك، وأخيراً اغسلي وجهك بالماء الفاتر ولاحظي الفرق بعد أسبوع من الإستعمال اليومي.

تنقية بشرة الوجه

تنقية بشرة الوجه title

حضّري قناع الحليب لتنقية بشرة وجهك. لتحضير هذا الخليط ضعي القليل من الماء في ربع كوب من الحليب وامزجي الخليط حتى تتكوّن عجينة ليّنة. طبّقيها على كامل البشرة واتركيها لـ 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد.

الحد من علامات التقدّم في السن

الحد من علامات التقدّم في السن title

تجنّبي ظهور علامات التقدّم في السن بواسطة خلطة الحليب والعسل. امزجي ملعقة من العسل مع ملعقة من الحليب وطبّقي الخلطة على بشرتك وارتكيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي البشرة بالماء. طبّقيها مرة كل أسبوع لتحافظي على جمال بشرتك وشبابها.

تغذية البشرة وتنعيمها

تغذية البشرة وتنعيمها title

إمزجي بيضة واحدة مع ملعقتين من الحليب وملعقة من العسل وطبّقيها على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء البارد. يمكن للفيتامينات الموجودة في البيض والحليب والعسل أن تنعّم بشرتك وتغذيها.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني