Yasmina

إعتمدي في فرحكِ أجمل التساريح المبتكرة!

إعتمدي في فرحكِ أجمل التساريح المبتكرة!

صور تسريحات افراح جديده | اجمل موديلات تساريح عرايس 2014 title

إحرصي أن يكون يوم زفافكِ يوماً مثالياً لذلكِ إنتبهي الى أصغر التفاصيل كالفستان والمكياج ولكي تكتمل إطلالتكِ تعرض لكِ ياسمينة تسريحات عرايس متعددة ورائعة، فإختاري منها الأنسب وإحصلي على إطلالة ساحرة في يوم فرحكِ!

تسريحة الرفعة المنخفضة

تسريحة الرفعة المنخفضة title

إعتمدي تسريحة الرفعة المنخفضة مع الغرّة النازلة من الجهتين في يوم عرسكِ، نسقيها مع أقراط أذن ناعمة ومكياج خفيف! فالمصفف رامي دبور يميّز العروس بتسريحاته المبتكرة لتكون أميرة في نهارها المميّز! فزوري صالون تجميل  فادي قطايا وإحصلي على أجمل إطلالة!

تسريحة الشعر الكيرلي للعروس

تسريحة الشعر الكيرلي للعروس title

إذا كنتِ صاحبة شعر كيرلي إلجأي الى المصفف ميشال زيتون لأنه بتسريحاته الجديدة يحافظ على جمال تموّج شعركِ الكيرلي ويبقيه على طبيعته بتسريحة بسيطة ومميّزة!

تسريحة الرفعة التقليدية

تسريحة الرفعة التقليدية title

إذا كنتِ تميلين الى الأسلوب التقليدي في التساريح ولا تتجرأين في يوم عرسكِ إعتماد موديل جديد من التسريحات، إليكِ الحلّ عند المصفّف جو رعد الذي يعطيكِ أسلوباً تقليدياً بطريقته الخاصة فلا تشبهين في تسريحتكِ أي عروس أخرى!

تسريحة نصف الرفعة مع الزهور

تسريحة نصف الرفعة مع الزهور title

لمصفف الشعر طلال طبارة أفكار رائعة لتساريح العروس! فإعتمدي أجملها كتسريحة النصف رفعة مع الزهور لتزيينها والضفائر لتثبيتها من الخلف فهي تظهر جمال وجهكِ لأنها ترفع شعركِ عنه كما تترك جمال شعركِ المموّج يظهر!

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية