إليك أجمل تسريحات نانسي عجرم في اراب ايدول

تسريحات نانسي عجرم في اراب ايدول

تسريحات نانسي عجرم في اراب ايدول

تسريحات نانسي عجرم في اراب ايدول

تتميّز إطلالات النجمة اللبنانية نانسي عجرم في برنامج اراب ايدول بالأسلوب الأنثوي الناعم والأنيق. فهي تحرص على اختيار الأجمل في كل إطلالة لتسحرنا بروعة جمالها وأسلوبها الأنيق والملفت. إخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل موديلات تسريحات الشعر التي اعتمدتها نانسي في إطلالاتها في البرنامج.

ias

تسريحة ذيل الحصان العالية

تسريحة ذيل الحصان العالية

تسريحات نانسي في اراب ايدول

في هذه الإطلالة إختارت نانسي اعتماد تسريحة ملفتة تبرز جمال وجهها وأناقتها. إعتمدت نانسي تسريحة الشعر المرفوع على شكل ذيل حصان في أعلى الرأس. قد تبدو هذه التسريحة للوهلة الأولى أنها كعكة عالية إلا أن الشعر ينسدل منها بأناقة كموديل تسريحة ذيل حصان ناعمة.

نانسي تعتمد تسريحة الكعكة

نانسي تعتمد تسريحة الكعكة

نانسي عجرم في اراب ايدول

أطلّت نانسي عجرم في هذه الحلقة من برنامج اراب ايدول في تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة كبيرة في أعلى الرأس. تميّز هذا اللوك بالشعر المشدود جداً إلى الأعلى وبالأسلوب الناعم والأنثوي الذي يشبه راقصات الباليه.

نانسي تتألق بلوك بسيط وناعم

نانسي تتألق بلوك بسيط وناعم

تسريحات نانسي عجرم

في هذه الإطلالة حافظت نانسي على طبيعتها وأسلوبها الناعم الأنثوي والكلاسيكي إذ اختارت اعتماد تسريحة الشعر المملّس والذي ينسدل بأناقة على كتفيها. برزت هذه التسريحة جمال نانسي على الرغم من بساطتها وسمحت لها بأن تخطف الأنظار بأزيائها الملفتة.

تسريحة نصف الرفعة الناعمة

تسريحة نصف الرفعة الناعمة

تسريحات نانسي عجرم في عرب ايدول

تألقت نانسي في هذه الحلقة من برنامج اراب ايدول في لوك ناعم وكلاسيكي أنيق. تميّز لوك نانسي بتسريحة نصف الرفعة مع الشعر المالس. إعتمدت نانسي أسلوب البف في أعلى الرأس في حين انسدل شعرها بأناقة على كتفيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية