إليك تسريحات شعر للمدرسة سهلة

صور تسريحات شعر للمدرسة سهلة

 صور تسريحات شعر للمدرسة سهلة

صور تسريحات شعر للمدرسة سهلة

تتنوع تسريحات الشعر التي يمكنك اعتمادها في المدرسة. لذلك إختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر  مختلفة وسهلة كي تعتمديها في المدرسة. شاهدي الصور التالية واختاري التسريحة التي تناسبك.

ias

تسريحة الشعر المالس الناعمة

تسريحة الشعر المالس الناعمة

تسريحات شعر للمدرسة سهلة بالصور

للحصول على إطلالة مميزة في المدرسة، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المالس مع الخصلات الأمامية المرفوعة إلى الوراء. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والمناسبات للحصول على لوك جميل.

تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحة الضفيرة الجانبية

موديلات تسريحات شعر للمدرسة سهلة

ننصحك باعتماد تسريحة الضفيرة الجانبية مع الغرة الجانبية التي تبرز جمال وجهك. تعتبر هذه التسريحة سهلة ومثالية للمدرسة. اختاري هذه التسريحة وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة الشعر المموج مع الضفيرة

تسريحة الشعر المموج مع الضفيرة

احلى تسريحات شعر للمدرسة سهلة

اختاري الأسلوب الناعم واعتمدي  تسريحة الشعر المموج    والمنسدل مع الضفيرة الجانبية التي تبدأ من أعلى الرأس. تعطيك هذه التسريحة إطلالة جميلة وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الرفعة الناعمة

تسريحة الرفعة الناعمة

اجمل تسريحات شعر للمدرسة سهلة اعتمدي هذه التسريحة المرفوعة مع الغرة الأمامية والخصلات المنسدلة من الأمام. تعتبر تسريحة ناعمة وتناسب صاحبات الشعر الطويل والقصير. يمكنك أيضاً اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية

اعتمدي هذه التسريحة المرفوعة مع الغرة الأمامية والخصلات المنسدلة من الأمام. تعتبر تسريحة ناعمة وتناسب صاحبات الشعر الطويل والقصير. يمكنك أيضاً اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية