بالصور، موديلات تساريح للشعر القصير 2014

صور موديلات تساريح للشعر القصير 2014

صور موديلات تساريح للشعر القصير 2014

صور موديلات تساريح للشعر القصير 2014

هل تتمتعين بشعر قصير؟ إختارت لك ياسمينة مجموعة من أجمل تساريح الشعر التي تناسب قصّة شعرك القصير. تصفحي الصور التالية واختاري الموديلات والأسلوب الذي يلائمك ويليق بشكل وجهك.

ias

تسريحة الشعر القصير السبايكي

تسريحة الشعر القصير السبايكي

موديلات تساريح للشعر القصير 2014

هل تتمتعين بشعر قصير جداً وأنت محتارة كيف يمكنك اعتماد تسريحات ملفتة في المناسبات؟ إعتمدي تسريحة السبايكي الناعمة واعتمدي الأسلوب الملفت والعصري أو الكلاسيكي الناعم والأنيق.

تسريحة الويفي القصير

تسريحة الويفي القصير

تساريح للشعر القصير 2014

إن كنت قد اعتمدت قصّة شعر الكاريه القصيرة ننصحك باختيار تسريحة الشعر الويفي بالتموّجات العريضة واعتمادها في أفخم مناسباتك وسهراتك. تضيف هذه التسريحة أسلوب ملفت وحيوي إلى إطلالتك خصوصاً إن كنت معتادة على اعتماد الشعر المالس والناعم.

أسلوب الريترو الأنيق

أسلوب الريترو الأنيق

تساريح للشعر القصير

إستمتعي بالعودة في الزمن إلى الستينيات أو السبعينيات واختاري تسريحة الريترو التي تلائم أسلوبك. إختاري تسريحة الشعر المموّج الريترو أو الشعر الملفوف على شكل كعكة منخفضة ناعمة.

تسريحة الـ Bob الناعمة

تسريحة الـ Bob  الناعمة

موديلات تساريح 2014

أما إن كنت تعتمدين قصة شعر الـ Bob فننصحك بالحفاظ على أسلوب التسريحة الناعم والملفت واعتماد تسريحة الشعر المالس والمنسدل لتتألقي جمالاً في كافة مناسباتك. أما إن أردت إضافة لمسة ملفتة إلى هذه التسريحة فيمكنك اعتماد الأكسسوارات الناعمة التي تناسب أزيائك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية