تعلّمي بالخطوات صبغات شعر طبيعية لمختلف الألوان

صبغات شعر طبيعية

صبغات شعر طبيعية

صبغات شعر طبيعية

تعلّمي صنع صبغات شعر طبيعيّة في المنزل لمختلف الألوان بين البنّي، الكستنائي، الأشقر، البنّي المحمرّ والشكولاته.

ias

اللون البنّي

اللون البنّي

اللون البنّي

أخلطي 10  ملاعق كبيرة من الحنّاء مع 3 ملاعق من خلّ التفاح و 3 ملاعق من قشور الباذنجان. أضيفي القدر الكافي من المياء لجعل الخليط متماسكاً وليس سائلاً. الساخنة ثمّ أتركي الخليط حتّى يتخمّر لمدّة 3 ساعات ثمّ أضيفي عصير ليمونة واحدة وضعيها على شعركِ من ساعة إلى 3 ساعات حسب درجة اللون المطلوبة.

اللون الكستنائي

اللون الكستنائي

اللون الكستنائي

امزجي 10 ملاق كبيرة من الحنّاء مع 3 ملاعق من خلّ التفاح  وكوب من مغلي البابونج.  ثمّ أضيفي القدر المناسب من الماء الساخن. أتركي المزيج ليتخمّر لمدة 3 ساعات ثم اضيفي عصير ليمونة واحدة وضعيها على شعرك من ساعة الى 3 ساعات حسب درجة اللون المطلوبة.

اللون البنّي المحمّر

اللون البنّي المحمّر

اللون البنّي المحمّر

امزجي 10 ملاق كبيرة من الحنّاء مع 3 ملاعق من خلّ التفاح وملعقتان من  القهوة العربيّة ثمّ أضيفي القدر المناسب من الماء الساخن. أتركي المزيج ليتخمّر لمدة 3 ساعات ثم اضيفي عصير ليمونة واحدة وضعيها على شعرك من ساعة الى 3 ساعات حسب درجة اللون المطلوبة.

لون الشوكولاتة

لون الشوكولاتة

لون الشوكولاتة

امزجي 10 ملاق كبيرة من الحنّاء مع 3 ملاعق من خلّ التفاح  و 5 ملاعق من بودرة الكاكاو ثمّ أضيفي القدر المناسب من الماء الساخن. أتركي المزيج ليتخمّر لمدة 3 ساعات ثم اضيفي عصير ليمونة واحدة وضعيها على شعرك من ساعة الى 3 ساعات حسب درجة اللون المطلوبة.

اللون الاشقر

اللون الاشقر

اللون الاشقر

امزجي 10 ملاق كبيرة من الحنّاء مع 3 ملاعق من خلّ التفاح  و3  ملاعق كركم.  ثمّ أضيفي القدر المناسب من الماء الساخن. أتركي المزيج ليتخمّر لمدة 3 ساعات ثم اضيفي عصير ليمونة واحدة وضعيها على شعرك من ساعة الى 3 ساعات حسب درجة اللون المطلوبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية