Yasmina

شاهدي صور الفنانات العربيات بدون مكياج

شاهدي صور الفنانات العربيات بدون مكياج

صور فنانات بدون مكياج title

قليلاً ما نجد صوراً للفنانات العربيات من دون مكياج، فنلاحظ أنهن يحرصن دائماً على اعتماد أجمل أساليب الميك اب كلّما أردن أن يظهرن أمام الجماهير. تكشف لك ياسمينة اليوم مجموعة من صور النجمات العربيات من دون مكياج بإطلالات طبيعية وناعمة.

ميريام فارس تطلّ من دون مكياج

ميريام فارس تطلّ من دون مكياج title

تبدو النجمة اللبنانية ميريام فارس في هذه الصورة من دون أي مكياج في خلال تصوير مسلسل إتهام الذي عرض على الشاشة الصغيرة في خلال شهر رمضان. تبدو ميريام بلوك طبيعي ناعم من دون أي كحل أو ظلال عيون أو أحمر شفاه.

صورة لسيرين عبد النور من دون ميك اب

صورة لسيرين عبد النور من دون ميك اب title

إلتقطت سيرين عبد النور هذه الصورة لنفسها على طريقة السيلفي وهي تبدو من دون أي مستحضرات مكياج على وجهها. تميّز لوك سيرين هذا بالبساطة والأناقة والجمال الطبيعي.

إطلالة طبيعية لنانسي عجرم

إطلالة طبيعية لنانسي عجرم title

نشرت نانسي عجرم هذه الصورة لنفسها على موقع انستقرام وهي التقطتها على طريقة السيلفي. تبدو نانسي في هذه الصورة من دون مكياج بإطلالة طبيعية وناعمة. وعلى الرغم من الفرق بين صور نانسي بالمكياج وصورتها من دون مكياج إلا أنها أثبتت أنها أنيقة وجميلة في كافة إطلالاتها.

أليسا في صور من دون مكياج

أليسا في صور من دون مكياج title

أما النجمة اللبنانية أليسا والتي تحرص دائماً أن تطلّ بأجمل لوك، فصورها من دون مكياج نادرة جداً. إختارت لك ياسمينة هذه الصورة لأليسا وهي تضع النظارات الشمسية لإخفاء الهالات حول العينين وشوائب البشرة من دون المكياج.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!