شاهدي صور الفنانات العربيات بدون مكياج

صور فنانات بدون مكياج

صور فنانات بدون مكياج

صور فنانات بدون مكياج

قليلاً ما نجد صوراً للفنانات العربيات من دون مكياج، فنلاحظ أنهن يحرصن دائماً على اعتماد أجمل أساليب الميك اب كلّما أردن أن يظهرن أمام الجماهير. تكشف لك ياسمينة اليوم مجموعة من صور النجمات العربيات من دون مكياج بإطلالات طبيعية وناعمة.

ias

ميريام فارس تطلّ من دون مكياج

ميريام فارس تطلّ من دون مكياج

فنانات بدون مكياج

تبدو النجمة اللبنانية ميريام فارس في هذه الصورة من دون أي مكياج في خلال تصوير مسلسل إتهام الذي عرض على الشاشة الصغيرة في خلال شهر رمضان. تبدو ميريام بلوك طبيعي ناعم من دون أي كحل أو ظلال عيون أو أحمر شفاه.

صورة لسيرين عبد النور من دون ميك اب

صورة لسيرين عبد النور من دون ميك اب

فنانات عربيات بدون مكياج

إلتقطت سيرين عبد النور هذه الصورة لنفسها على طريقة السيلفي وهي تبدو من دون أي مستحضرات مكياج على وجهها. تميّز لوك سيرين هذا بالبساطة والأناقة والجمال الطبيعي.

إطلالة طبيعية لنانسي عجرم

إطلالة طبيعية لنانسي عجرم

نجمات من دون مكياج

نشرت نانسي عجرم هذه الصورة لنفسها على موقع انستقرام وهي التقطتها على طريقة السيلفي. تبدو نانسي في هذه الصورة من دون مكياج بإطلالة طبيعية وناعمة. وعلى الرغم من الفرق بين صور نانسي بالمكياج وصورتها من دون مكياج إلا أنها أثبتت أنها أنيقة وجميلة في كافة إطلالاتها.

أليسا في صور من دون مكياج

أليسا في صور من دون مكياج

فنانات من دون مكياج

أما النجمة اللبنانية أليسا والتي تحرص دائماً أن تطلّ بأجمل لوك، فصورها من دون مكياج نادرة جداً. إختارت لك ياسمينة هذه الصورة لأليسا وهي تضع النظارات الشمسية لإخفاء الهالات حول العينين وشوائب البشرة من دون المكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية